دفاعا عن الفضيلة.. أهالي العقبة يعتصمون لإغلاق مراكز المساج

دفاعا عن الفضيلة.. أهالي العقبة يعتصمون لإغلاق مراكز المساج
الرابط المختصر

اعتصم ما يزيد على 1000 شخص من أهالي العقبة مساء الثلاثاء للمطالبة باغلاق مراكز المساج والتدليك تحت شعار "معا لحماية الفضيلة".

وهتف المشاركون في الاعتصام الذي دعت له "الحملة الأهلية لإغلاق مراكز المساج في العقبة" بشعارات تنتقد وجودها على اعتبارها " ادوات رذيله" .

وطالبوا باحترام إرادة أبناء المدينة الداعية الى اغلاق المراكز.

وهتفوا " اسمع سمع كل الناس الأخلاق هي الأساس "و" احنا شباب وقفنا وجينا لان الأردن غالي علينا "و" احنا شباب وقفنا وجينا لان العقبة غالية علينا "و"الأردن بلد الأحرار يرفض محلات العار "و" يا شباب قول الله وعن الفضيلة ما نتخلى ".

وقال ممثل اهالي وعشائر مدينة العقبة المحامي ابراهيم ابو العز " اليوم تقفون مدافعين عن الفضيلة وتهبون وتجتمعون لانكار المنكر ولنصرة الشرف وصون العرض " وتابع ان الذين يقفون في مثل هذا الموقف "هم الذين ينتمون بحق إلى تراب هذا الوطن".

ونوه ابو العز الى رفض اهالي وعشائر العقبة لتلك"الاوكار"،قائلاً " انما نقف اليوم لنقول لا والف لا لهذه المحلات النجسة القذرة ولا للقائمين عليها ليس لهم مكان في هذا الوطن الطاهر" .

وتوجهت النائب تمام الرياطي لأصحاب ومالكي محلات المساج قائلة "اتجه إلى أهلنا الذين يقومون بتأجير الصينيين لإقامة مثل هذه المراكز الفاسدة ان يضيقوا الخناق عليهم ولا يجددوا لهم عقود الايجار ".

ودعت الرياطي الى ان تكون العقبة مميزة بخلوها من مراكز المساج ومحلات بيع الخمور والملاهي الليلية .

من ناحيته قال مفتي العقبة عبدالله الشهبان " أن أهالي العقبة قد اجتمعوا اليوم لمحاربة الفساد بشتى أشكاله " ،وتابع:" هذا الاعتصام يأتي للوقوف بجانب المسؤولين الذين قاموا بإغلاق بعض محلات المساج لنقول لهم نحن معكم ان كنتم تريدون الإصلاح ونحن سيوف في أيديكم أن كنتم تحاربون الفساد "

أضف تعليقك