خوري لـ"عمّان نت": الوحدات سيغيب عن مباراة الفيصلي

خوري لـ"عمّان نت": الوحدات سيغيب عن مباراة الفيصلي
الرابط المختصر

قال رئيس نادي الوحدات طارق خوري الأحد إنه يعتقد أن فريق الوحدات لكرة القدم سيغيب عن مباراته مع النادي الفيصلي في الثامن من الشهر المقبل.

 

وكان نادي الوحدات علّق، السبت، مشاركته في بطولة درع الاتحاد على خلفية الأحداث التي شهدتها مبارات فريق النادي مع الرمثا الجمعة.

 

وأضاف خوري خلال حديث مع برنامج "الطلّة الرياضية" التي يعدها ويقدمها الزميل جواد حسن على راديو البلد، إن هناك خطة ضد نادي الوحدات لتحويله إلى متسبب في أحداث الجمعة، إلّا أن اتحاد كرة القدم أكّد في بيان له أن الأمانة العامة وكوادر الاتحاد تدرس كافة التقارير الخاصة بالمباراة وتعمل على مدار الساعة للوقوف على الأسباب التي دفعت إلى تلك الأحداث قبل التعامل معها بكل حزم واستنادا إلى معايير العدالة والشفافية بما يضمن ترسيخ مزايا وضرورات السلامة العامة التي تعد أولوية قصوى وفوق كل الاعتبارات الأخرى.

 

ويأتي قرار تعليق مشاركة الوحدات بعد اجتماع مجلس إدارة النادي برئاسة رئيس النادي طارق خوري، وحضور أعضاء مجلس الإدارة، بشار الحوامدة، و زياد شلباية، وعوض الأسمر، وبسام شلباية، و زيد أبو حميد، و علي خليفة، وعبد الرحمن النجار، و سامي دحبور، حيث قرّر مجلس الإدارة البقاء في اجتماع مفتوح.

 

واندلعت أحداث شغب عقب انتهاء مباراة الوحدات والرمثا، ضمن منافسات بطولة درع الاتحاد – المناصير- لكرة القدم. على ستاد الأمير محمد بالزرقاء الجمعة.

 

يشار إلى أن المباراة انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما، وهي النتيجة التي أهلت الوحدات إلى الدور نصف النهائي، فيما خرج الرمثا من المنافسة على لقب البطولة.

 

أضف تعليقك