خليل عطيه يتراجع عن استقالته

الرابط المختصر

تراجع النائب خليل عطية عن تقديم استقالته من عضوية مجلس النواب على اثر اللقاء الذي تم في منزله اليوم مع رئيس كتلة الشعب النيابية الدكتور نايف الفايز .

وقال في تصريح لعمان نت أن العدول عن استقالته جاءت بعد جهود عديدة من شخصيات حكومية وشعبية ونيابية وإعلامية وأشخاص يعملون في الخفاء لمصلحة الوطن حثته على العدول عنها.





وتعليقا على ما أثير من بعض الشخصيات على استقالته بأن توزير أبناء المخيمات يصب في خدمة التوطين أكد عطية " أبناء المخيمات هم أردنيون ويحملون الرقم الوطني وانتمائهم هاشمي أردني وبالمقابل ان المخيمات شاهد على ظلم العالم والعرب لابناء فلسطين ولا مانع لدي أن يكون جميع الوزراء من قرية واحده في الأردن لكن ما اطلبه تحقيق العدالة والمساواة بين أبناء الشعب الواحد".





وتساءل عطية عن إمكانية منح الثقة لحكومة تبدأ مشوارها برفع الأسعار وممارسة التهميش لشريحة واسعة من أبنائها" بالمقابل قال عطية انه سينتظر خطاب الحكومة وبعدها سيقرر منح الثقة ام لا.



وسلم النائب عطية النائب الفايز رسالة موجهة الى رئيس مجلس النواب يعلن فيها عودته عن الاستقالة.. وقال اقرر سحب استقالتي من عضوية مجلس النواب استجابة لرؤية جلالة الملك وجهوده المستمرة في بناء الاردن العصري والنموذج الديمقراطي أردن العدالة والمساواة ..

وسعي جلالته الدائم للإصلاح ومحاربة الفساد وخلق البيئة الاستثمارية

الجاذبة.


أضف تعليقك