خلال زيارة معتقلي "العمل الإسلامي" المفرج عنهم العضايلة: فرحتنا تكتمل بالإفراج عن جميع المعتقلين

الرابط المختصر

 

 

زار وفد من المكتب التنفيذي لحزب جبهة العمل الإسلامي تقدمهم الأمين العام للحزب المهندس مراد العضايلة مخيم البقعة لتقديم التهنئة لكل من الدكتور سلمان المساعيد و الدكتور منير عقل ومقداد الشيخ بمناسبة الإفراج عنهم بعد 80 يوما من الاعتقال بدون اي تهمة.

 

وأضاف العضايلة في كلمة له أمام حشد من الحضور " مبارك لكم حريتكم، فأنتم دوما صفحتكم بيضاء ليس فيها إلا خدمة الوطن والحرص عليه والدفاع عن فلسطين وخدمة قضيتها والتضحية في سبيل الله  ولكم مواقفكم الوطنية المشهودة، فنحن أبناء الحركة الإسلامية وطئنا أنفسنا على التضحية في سبيل الله  والدفاع عن الوطن وقضايا الأمة".

 

وأكد العضايلة أن فرحة الأردنيين لن تكتمل إلا بالإفراج عن جميع المعتقلين السياسيين ومعتقلي قضايا حرية الرأي والتعبير، وأن تكون السجون لمن أفسدوا في هذا البلد ونهبوا مقدرات الوطن والمواطن وان يتحقق الإصلاح الحقيقي الذي ينهض بالوطن في مواجهة التحديات والتهديدات وفي مقدمتها المشروع الصهيوني الذي يتهدد الأردن والذي أعلن ضم غور الأردن والمستوطنات في الضفة الغربية للسيادة الصهيونية، ويواصل عدوانه على الأرض والمقدسات.

 

كما أكد العضايلة على ضرورة توحيد الصف الوطني وتوحيد الكلمة وتمتين الجبهة الداخلية، وبناء مشروع وطني على اساس الإصلاح الشامل وتحقيق حرية المواطنين وكرامتهم.

.

 

 

أضف تعليقك