خطة مديرية الشؤون النسائية في الاوقاف خلال رمضان

الرابط المختصر

قالت مديرة الشؤون النسائية في وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية اعتدال العبادي ان خطة المديرية لشهر رمضان المبارك تتضمن تكثيف دروس الوعظ والارشاد من قبل الواعظات في المساجد والمراكز الثقافية حول مختلف المسائل الفقهية التي تهم المرأة.

واضافت لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الثلاثاء ان الخطة تتضمن كذلك تقديم المساعدات المالية والعينية وطرود الخير ووجبات الافطار للاسر الفقيرة ودور الايتام والصحة النفسية وكذلك كسوة العيد لهولاء الايتام.

كما تتضمن الخطة استضافة عدد من اصحاب الفضيلة العلماء في مقر المديرية للحديث حول فضائل رمضان والقضايا الفقهية والدينية التي تعني المرأة خاصة في هذا الشهر الفضيل وقيام الواعظات بجولات ارشادية في الاماكن البعيدة واصدار مجلة تثقيفية تخص المرأة اضافة الى الاجابة على الاسئلة الفقهية من خلال الهاتف (فقه النساء) وكذلك تنظيم مسابقة دينية وتوزيعها على الراغبات.

كما تتركز الخطة على مراقبة سير عمل المراكز الصيفية والمشاركة في حملة صندوق الزكاة لتقديم الحقائب المدرسية الشاملة لمستلزمات القرطاسية للطلبة الفقراء مع اقتراب العام الدراسي الجديد ، وحضور المجالس العلمية الهاشمية التي تعقدها وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية في مسجد الشهيد الملك المؤسس عبدالله بن الحسين بعد كل صلاة جمعة طيلة الشهر الفضيل.

أضف تعليقك