حملة للتبرع بالأدوية للمرضى المعوزين في المخيمات الفلسطينيّة

حملة للتبرع بالأدوية للمرضى المعوزين في المخيمات الفلسطينيّة
الرابط المختصر

تعتزم جمعية العون الطبي للفلسطينيين إطلاق حملة الخميس تحت عنوان "بفائض دوائك بتزيد حسناتك"، لاتاحة المجال للراغبين بالتبرع بالأدوية الفائضة لديهم ليستفيد منها المرضى المعوزين في المخيمات.

 

وقالت المديرة التنفيذية للجمعية مها السقا إن الحملة تهدف لجمع الأدوية الفائضة عن حاجة المواطنين وصالحة للاستخدام، كي يستفيد منها المرضى المحتاجين.

 

وأكّدت السقا أن كافة الأدوية ستخضع تحت إشراف كادر طبي بكافة التخصصات الطبية وأخصائي صيادلة، لغايات تصنيفها وتأكد من صلاحيتها ليجري العمل على توزيعها.

 

وأشارت إلى أن الغالبية العظمى من المقيمين في المخيمات دون مستوى خط الفقر، خاصة اللاجئين المقيمين في مخيم غزة محرومين من الخدمات الصحية في القطاع الحكومي لعدم حصولهم على الرقم الوطني.

 

هذا وتأسست جمعية العون الطبي للفلسطينيين منذ نحو 25 عاما كجمعية خيرية غير ربحية، تعمل على تقديم الخدمات الطبية للاجئين في الأردن وخارجه، تقدم الرعاية الصحية الوقائية والعلاجية لأكثر من 800 ألف مريض من اللاجئين الفلسطينيين والمواطنين من خلال مراكزها الصحية في كل من مخيم حطين ومخيم غزة في الأردن حيث تتضمن هذه المراكز عدد من العيادات المتخصصة لاستقبال نحو 600 مراجع يوميا.

 

أضف تعليقك