حملة لتسويق الأردن سياحياً في دول الخليج حملة لتسويق الأردن سياحياً في دول الخليج

الرابط المختصر

يطلق الأردن رسميا حملته للترويج السياحي في دول مجلس التعاون الخليجي الشهر المقبل, لاستقطاب أكبر عدد من سياح تلك الدول الى المملكة خلال موسم الصيف المقبل.
واكد المدير العام لهيئة تنشيط السياحة بالوكالة عبد الرزاق عربيات ل¯"العرب اليوم" ان الاردن بدأ حاليا بحملة تستهدف الدخول الى اسواق دول مجلس التعاون الخليجي بهدف تسويق المنتج السياحي الاردني فيها استعدادا لموسم الصيف, لكن الحملة الرئيسية والكبرى ستنطلق مع بداية الشهر المقبل لتشمل دول الخليج العربي كافة.
وقال ان الهيئة بدأت بترتيب الزيارات والجلسات مع مكاتب السياحة والسفر في كل من امارتي دبي وأبوظبي في دولة الامارات العربية المتحدة, وذلك لترتيب وتسهيل وضع الحجوزات لموسم الصيف المقبل.
واضاف انه خلال الشهر المقبل اضافة الى شهري نيسان وآيار سيتم اطلاق حملة متكاملة لتسويق السياحة الاردنية في دول مجلس التعاون الخليجي كافة, بحيث تشمل جميع الجوانب ويتم من خالها اطلاق الحملات الاعلانية والتسويقية في المولات التجارية في دول المجلس, كما وسيتم خلال شهر آيار المقبل اطلاق قافلة السياحة الاردنية الى تلك الدول والتي تعتبر بمثابة المعرض المتنقل لتسويق وترويج السياحة في الاردن خلال موسم الصيف وشهر رمضان المبارك.
وكشف عربيات ان الهيئة ستركز في عملها على السوق السعودية التي تعتبر الاكثر زيارة للاردن والمصدر الاكبر من حيث اعداد السياح القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي, اضافة الى السوق الكويتية.

أضف تعليقك