حملة الكترونية لمقاطعة شركات توظف اردنيين في "إيلات"

حملة الكترونية لمقاطعة شركات توظف اردنيين في "إيلات"
الرابط المختصر

 

يطلق تجمع القوى الشبابية والطلابية لدعم المقاومة ومجابهة التطبيع (اتحرك)، يوم الأثنين حملة إلكترونية، ما اسماه "تعرية شركات توظيف الأردنيين في الكيان الصهيوني".

 

وقال التجمع في بيان صحفي إن الحملة تأتي "ضمن سلسلة فعاليات على مواقع التواصل الاجتماعي لتجريم لكل من يمارس التطبيع ويروج له ويضرب بعرض الحائط المزاج العام الرافض لكل اشكال العلاقات مع العدو الصهيوني".

 

وقال محمد العبسي أحد الناشطين في التجمع، ان هدف الحملة  "تعرية شركات العار التي لا تزال تروج لذهاب الشباب الأردنيين للعمل في الكيان الصهيوني وخصوصا في فنادق "ايلات" مستغلة ظروف الشباب المعطلين عن العمل لتعمل على توريطهم من خلال تقديم الاغراءات المادية وتشجعهم على الالتحاق بالعمل ويتعدى ذلك بالقيام بممارسة كل اشكال الاضطهاد والإذلال والكسب غير المشروع وتوقيعهم على عقود جزائية لاستخدامها في ابتزازهم في حال ندمهم وعدم رغبتهم بالاستمرار في العمل، وقد تبين ذلك من خلال عدة تحقيقات صحفية رصدت معاناة عددا ممن ذهبوا للعمل في تلك الفنادق وندموا على ذلك".

مضيفا "اننا نطلق حملتنا لقناعتنا بخطورة تلك المسألة التطبيعية وما قد تشكله من خطر على الأمن القومي الأردني يتمثل باستخدام بعض ممن يذهبون للعمل في ايلات لتجنيدهم لدى استخبارات العدو ".

 

واعتمدت الحملة، على الوسم التالي في الترويج:

#التطبيع_خيانة
#لا_لتشغيل_الاردنيين_في_الكيان_الصهيوني
#القدس_عاصمة_فلسطين_الأبدية

 

أضف تعليقك