حزب الرفاه يدعو الى إعطاء حكومة البخيت فرصة

حزب الرفاه يدعو الى إعطاء حكومة البخيت فرصة
الرابط المختصر

اعلن حزب الرفاه في بيان صحفي تأييده ومساندته للحكومة الجديدة برئاسة الدكتور معروف البخيت.

وطالبا كافة القوة السياسية والاجتماعية في البلاد دعم هذه الحكومة في تطبيق برنامجها الإصلاحي في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

وأكد الحزب على ضرورة إعطاء الفرصة لهذه الحكومة لتنفيذ ما جاء في كتاب التكليف السامي والسرعة في الإنجاز, وهذا يتطلب من مجلس النواب دراسة منح الثقة للحكومة, وشدد الحزب على أهمية المضي قدما لتحقيق أهداف كافة القوى السياسية وخاصة الأحزاب السياسية التي تأمل أن تضع هذه الحكومة بصماتها في الحياة السياسية الأردنية وخاصة فيما يتعلق بتعديل قانون الانتخابات النيابية, ويرى بأن ذلك يمثل أولى خطوات الإصلاح السياسي إضافة إلى ضرورة النظر بكافة القوانين الناظمة للعمل السياسي والعام في البلاد.

وتمنى الحزب أن توفق الحكومة في المرحلة القادمة مع ثقة الحزب باختيار جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم الذي حرص وبصورة مطلقة على السرعة في التنفيذ والرقي في الأداء وصولا إلى آفاق مشرفة من العمل السياسي في البلاد وتحقيقا للديمقراطية الحقيقة التي ننشدها جميعا .

وفي سياق آخر بارك حزب الرفاه الأردني ثورة 25 يونيو 2011 في جمهورية مصر العربية وما حققته الجماهير المحتشدة في ميدان التحرير في القاهرة وكل المحافظات المصرية, وتمنى من قيادة الجيش المحافظة على منجزات الثورة ونشر الأمن وتسليم السلطة بأسرع وقت ممكن للأشخاص المشهود لهم بالوطنية وحب مصر أرضا وشعبا .

أضف تعليقك