جماعة الإخوان المسلمين تحوّل الذنيبات لمحكمة داخلية

الرابط المختصر

قررت جماعة الاخوان المسلمين تحويل المراقب العام الاسبق للجماعة عبد المجيد الذنيبات الى المحكمة الداخلية لقبوله المشاركة في عضوية مجلس الاعيان خلافا لقرار الحركة بالمقاطعة.

واكد الناطق باسم الجماعة جميل ابو بكر في تصريح لـ (العرب اليوم) ان المكتب التنفيذي لجماعة الاخوان المسلمين اقر في اجتماعه الدوري امس توجها بتحويل الذنيبات الى المحكمة الداخلية للحزب لاتخاذ القرار المناسب بشانه لقبوله المشاركة في عضوية مجلس الاعيان خلافا لقرار الحركة بالمقاطعة.

ونوه ابو بكر الى ان الجماعة ستتعامل مع مخالفة الذنيبات مثلما تعاملت مع مخالفة اعضاء الجماعة الذين شاركوا في الانتخابات النيابية خلافا لقرار الحركة بالمقاطعة.

وكانت مصادر داخل الحركة قد كشفت عن توجه اقره المكتب التنفيذي لحزب جبهة العمل الاسلامي بتحويل الذنيبات الى المحكمة المركزية للحزب بشان مخالفته لقرار الحركة كغيره من اعضاء الحزب الذين شاركوا في الانتخابات النيابية خلافا لقرار الحركة في حال استمراره على موقفه.

وكانت الحركة الاسلامية قد قررت في اجتماع مشترك لمكاتبها التنفيذية ان يتم تطبيق موقفها من الانتخابات النيابية بالمقاطعة على الموقف من المشاركة في مجلس الاعيان في حال عرض عليهم ومحاسبة اي عضو مخالف للقرار كما تمت محاسبة الاعضاء المخالفين لقرار مقاطعة الانتخابات النيابية.

أضف تعليقك