جبهة العمل يحمل القذافي والأنظمة العربية مسؤولية التدخل الغربي

جبهة العمل يحمل القذافي والأنظمة العربية مسؤولية التدخل الغربي
الرابط المختصر

قال حزب جبهة العمل الاسلامي إن تحليق الطائرات الحربية الغربية فضلاً عن قصف أهداف على الأرض العربية يتناقض مع السيادة ومع المصالح العربية من جهة أخرى، واضاف في بيان صحفي صدر عنه الاثنين ان أطماع الغرب في وطننا لم تعد خافية علينا ولاسيما أن لنا تاريخاً طويلاً في التعامل مع الاستعمار الغربي .

وحمل الحزب مسؤولية هذا التدخل كاملة للعقيد القذافي وللنظام الرسمي العربي، وبحسبه فالعقيد القذافي الذي حكم البلاد حكماً فردياً دكتاتورياً فاسداً وتصدى بوحشية مع مرتزقته للقضاء على الانتفاضة الشعبية وارتكب أبشع المجازر بحق الشعب الأعزل، كما ان النظام الرسمي العربي بعجزه وتقاعسه ومجاملاته ومشاركة بعض أطرافه في مساندة القذافي فتح المجال أمام التدخل الدولي .

وطالب الحزب من اجل صون استقلال ليبيا وتجنبها المصير الذي صار إليه العراق والصومال الجيش الليبي بفك الارتباط مع نظام القذافي الفاسد والانحياز إلى الشعب كما فعل الجيشان التونسي والمصري من قبل لحسم الصراع لصالح الشعب وليتوحد الشعب بعد ذلك لبناء ليبيا والحيلولة دون احتلالها ونهب ثرواتها وإملاء الشروط عليها .

كما أن النظام الرسمي العربي مطالب بالضغط على القذافي للتنحي وإتاحة الفرصة للشعب لإعادة بناء ما دمره وأفسده النظام الفاسد والانتقال بليبيا إلى المستوى اللائق بشعبها .

أضف تعليقك