ثلوج على المرتفعات فوق 700 متر

ثلوج على المرتفعات فوق 700 متر
الرابط المختصر

يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة اليوم الأربعاء ويكون الطقس باردا جداً وغائما وتهطل الأمطار في معظم مناطق المملكة تكون غزيرة أحياناً مصحوبة بالرعد وتساقط البرد أحياناً.
 
كما تتساقط الثلوج على المرتفعات الجبلية الشمالية تمتد تدريجياً إلى المرتفعات الوسطى والجنوبية التي يزيد ارتفاعها عن 700 متر فوق سطح البحر وتكون الرياح غربية تتحول إلى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية.
 
وبحسب الأرصاد الجوية يبقى الطقس غدا الخميس باردا جداً وغائما مع هطول الأمطار بين الحين والآخر في معظم مناطق المملكة والتي تكون مصحوبة بالرعد وتساقط البرد أحياناً كما تتساقط الثلوج على المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 700 متر وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً.
 
أما الجمعة فيبقى الطقس باردا جداً وغائما مع هطول الأمطار بين الحين والآخر في معظم مناطق المملكة والتي تكون مصحوبة بالرعد وتساقط البرد أحياناً، كما تتساقط الثلوج على المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 700 متر، هذا وفي ساعات المساء يبدأ المنخفض الجوي بالانحسار تدريجياً كما وتضعف فرصة تساقط الثلوج وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة.
 
وبلغت درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة في عمان اليوم 6و درجة مئوية واحدة وفي العقبة 17و7 وفي الاغوار 11و8 وفي المناطق الشمالية 8ودرجتين وفي الجنوبية 5و-1 وفي الشرقية 8-3.

أضف تعليقك