ثلاث كتل تتنافس في انتخابات نقابة الصيادلة اليوم

الرابط المختصر

يتوجه اعضاء الهيئة العامة لنقابة الصيادلة اليوم الى صناديق الاقتراع للمشاركة في انتخابات المجلس السابع والعشرين التي يخوضها ممثلو ثلاثة تيارات يتنافسون على منصب النقيب ومقاعد المجلس فيما ينافس مرشح مستقل على عضوية المجلس.

ويسعى التيار الإسلامي لاستعادة السيطرة على النقابة التي قادها تحالف القوميين واليساريين برئاسة طاهر الشخشير خلال الدورتين الماضيتين ويحاول خلفه محمد العبابنة الاحتفاظ بها لعامين اخرين شريطة ان لا يفرض تيار التغيير والاصلاح اي مفاجآت على المشهد الانتخابي الذي بقي لسنوات طويلة حكرا على القائمتين "البيضاء" و"الخضراء".

ويخوض الاسلاميون الانتخابات من خلال قائمة التيار الإسلامي الصيدلاني "البيضاء" التي يقودها محمد البزور فيما يقود محمد العبابنة قائمة التجمع النقابي المهني الصيدلاني"الخضراء" التي تمثل تحالف القوميين واليساريين اما قائمة التغيير والاصلاح الصيدلاني فيقودها محمد ابوعصب في حين يخوض مأمون العزة هذه الانتخابات كمستقل عن قطاع الموظفين.

وتبدا عملية الاقتراع بمشاركة اعضاء الهيئة العامة المسددين لالتزاماتهم المالية وعددهم 4200 صيدلاني الساعة التاسعة صباحا وتغلق الساعة السابعه مساء ثم تبدأ عملية فرز الاصوات للدورة السابعة والعشرين التي ستجرى في محافظات عمان واربد والزرقاء والكرك والعقبة.

أضف تعليقك