توقيف 13 من أصحاب البسطات في إربد

توقيف 13 من أصحاب البسطات في إربد
الرابط المختصر

قرر محافظ إربد الدكتور سعد الشهاب الثلاثاء توقيف عدد من أصحاب البسطات في مركز إصلاح وتأهيل باب الهوى لإصرارهم على الاعتداء على الشوارع والأرصفة في مدينة إربد وعدم امتثالهم لطلب الأجهزة المعنية المكلفة بتنفيذ حملة على البسطات وكافة مظاهر الاعتداء على الشوارع.

 

 

وبين أنه تم توقيف 13 صاحب بسطة فيما تم اتخاذ إجراءات إدارية أخرى بحق عدد آخر منهم وربطهم بكفالات عدلية كانت الأجهزة الأمنية أوقفتهم الاثنين على خلفية الاعتداء على الشوارع والأرصفة.

 

وأكد الشهاب أنه لن يتم التهاون في اتخاذ الإجراءات الإدارية الرادعة بحق المعتدين على الشوارع والأرصفة في إطار الخطة التي تحرص الحاكمية الإدارية على تنفيذها مع البلدية والجهات الأمنية لضمان عملية تسوق مريحة وآمنة لاسيما مع ازدياد حركة النشاط التجاري في أسواق المدينة.

 

وفي سياق متصل بين مدير شرطة إربد العميد أمجد خريسات أن الحملة مستمرة على مدار الساعة مشيرا إلى أنه تم تحويل 27 من أصحاب البسطات المعتدين على الشوارع والأرصفة الثلاثاء للحاكم الإداري لاتخاذ الإجراءات الإدارية اللازمة بحقهم لافتا إلى أن عدد من تم ضبطهم وجرى تحويلهم للحاكم الإداري بلغ 52 شخصا لم يلتزموا بالتعليمات بضرورة إزالة مظاهر الاعتداء.

أضف تعليقك