تفاصيل اضافية عن كمين الشجاعية

الاحتلال يعترف بحدث صعب بالشجاعية.. مقتل 8 ضباط بينهم قائد بلواء جولاني
الرابط المختصر

كشفت صحيفة يديعوت أحرنوت العبرية ، تفاصيل جديدة حول كمين الشجاعية الذي راح ضحيته 8 جنود صهاينة على يد أبطال المقاومة الفلسطينية . 

وقالت الصحيفة ، ان الاتصال انقطع بأحد الضباط خلال كمين في الشجاعية وكانت هنالك شبهات باختطافه إلى أحد الأنفاق، وخلال الكمين تم تفجير 3 عبوات ناسفة بمناطق مختلفة؛ الأمر الذي تسبب بمقتل وإصابة 15 جنديًا..  

بينما أعلن الجيش أن العسكريين الثمانية وبينهم قائد كتيبة في لواء جولاني قتلوا بكمين لكتائب القسام في حي الشجاعية بغزة، دون تقديم مزيد من التفاصيل.

من جهتها أفادت الإذاعة الإسرائيلية الرسمية "كان"، بأن قوة قتالية تابعة للواء "جولاني"، خرجت، الثلاثاء، لتفتيش المباني في منطقة القصبة في حي الشجاعية الذي يعتبر منطقة كثيفة بالسكان.

ووفقا للإذاعة الإسرائيلية، فإن القوة العسكرية وقعت في كمين لمقاتلين من "القسام"، حيث تم تفجير عدة ألغام بها، كما أنه تم من أحد المنازل إطلاق النار على الجنود.

ورد الجنود بإطلاق النار، وأثناء محاولة سيطرتها على المواقع انقسمت القوة العسكرية إلى قسمين، وخلال عملية الإنقاذ وصلت قوة أخرى دخلت المبنى، من أجل إخلاء القتلى والمصابين، حيث فتح عناصر "القسام" النار نحو قوة الإخلاء فوقعوا بين قتيل وجريح.

وكانت كتائب القسام أعلنت أمس الثلاثاء، عن مقتل عدد من الجنود الإسرائيليين واستهداف آليات عسكرية بحي الشجاعية وخانيونس.

أضف تعليقك