تعليق الدوام في "الأردنية" وفصل أي مشارك بالمشاجرة

تعليق الدوام في "الأردنية" وفصل أي مشارك بالمشاجرة
الرابط المختصر

أعلنت الجامعة الأردنية أن تعليق الدوام الخميس، جاء إثر إثر دخول مجموعة من الأشخاص عنوة إلى الحرم الجامعي وتجمعهم لمدة نصف ساعة في الساحة الرئيسية دون حصول أي اشتباك مع جهة أخرى.

 

 

وأوضحت الجامعة في بيان لها، أن الأمن الجامعي بالتعامل معهم ومرافقتهم إلى خارج الحرم الجامعي حيث تواجدت قوى الأمن؛ وجاء ذلك امتدادا لمشاجرة وقعت يوم الثلاثاء بين طرفين من الطلبة وقد تم جمع الأدلة والبيانات من خلال الكاميرات الموجودة في الحرم الجامعي والصور، ويجري التحقيق من قبل اللجان المختصة في عمادة شؤون الطلبة في الأمر.

 

 

وأكدت إدارة الجامعة أنه سيتم فصل كل طالب يثبت بنتيجة التحقيق مشاركته في المشاجرة تنفيذا لنظام تأديب الطلبة.

 

 

وأهابت الجامعة بوسائل الإعلام وخصوصا الإلكترونية وبناشطي صفحات التواصل الاجتماعي بتحري الدقة في نقل المعلومة وعدم التهويل والحصول عليها مباشرة من إدارة الجامعة أو إدارة الإعلام والعلاقات العامة مؤكدة أن قنوات الاتصال مفتوحة ومشرعة للإخوة الصحفيين على مدار الوقت.

 

 

وترجو من الجميع عدم تداول اي معلومات او شائعات من شأنها تأجيج الخلاف وإثارة الفتنة، والرجوع إلى موقع أخبار الجامعة الأردنية أو الجهات الرسمية في الجامعة لاستقاء المعلوماتتعقد إدارة الجامعة الأردنية اجتماعا طارئا، وذلك للتعامل مع المشاجرة التي تجددت الخميس امتدادا لمشاجرة سابقة شهدها حرم الجامعة خلال اليومين الماضيين.

 

 

وشهد محيط الجامعة تواجدا أمنيا مكثفا منذ ساعات الصباح، فيما أفاد شهود عيان بإطلاق نار داخل حرم الجامعة.

أضف تعليقك