تطويق مركز اقتراع المدينة قبل الفرز

تطويق مركز اقتراع المدينة قبل الفرز
الرابط المختصر

على عكس المتوقع فلم تتجدد أعمال الشغب قرب مركز اقتراع المدينة، بعد أن أعلن عن فوز المرشح حسان الحراسيس الذي تفوق على نظيره علاء ديرانية بفارق كبير..حيث احتشد المئات من مؤازري الحراسيس قرب المدرج الروماني مرددين شعارات وهتفات لنصرته..في حين انسحب مؤازري المرشح مصطفى السعود المنافس الثالث، وذلك كي لا تشهد اشتباكات بينهم..

وطوق ما يقارب المئتي رجل من رجال قوات مكافحة الشغب مركز اقتراع المدينة الخاص بالرجال والنساء إلى حين فرز  الأصوات التي تنافس عليها ستة مرشحين وهم علاء ديرانية ومصطفى السعود وحسان الحراسيس ومطيع المحاسنة ومصطفى الحباشنة والسيدة رشا السعودي والسابع المنسحب عن كتلة جبهة العمل الإسلامي سليمان ال عواد..
 
واعتراض العديد من المواطنين على إغلاق صناديق الاقتراع قبل الساعة الخامسة مشككين بذلك في حين قلل البعض الآخر من إغلاق الصناديق قبل الموعد وذلك لعدم وجود مقترعين..
 
وأغلقت الأجهزة الأمنية الطرقات المؤدية من وسط البلد على مدار ساعتين، ليحدث إرباكا مروريا  في المنطقة وقامت بتحويل. 
 
وتعاني منطقة وسط البلد من العديد من المشكلات والتي يأمل المواطنون القاطنون والتجار فيها أن يكون عضو الأمانة فاعلا، ومن أبرز المشكلات الواقع المروري الذي  أثر على المنطقة سلبا والطرقات الضيقة ومواقف السيارات التي تساهم بازدحامات بالإضافة إلى الساحة الهاشمية ومجمع رغدان السياحي الذي افتتح مطلع العام ولم يفعل كما كان مأمولا..
 

أضف تعليقك