تسجيل إصابات جديدة نتيجة استخدام وسائل التدفئة

تسجيل إصابات جديدة نتيجة استخدام وسائل التدفئة
الرابط المختصر

تتواصل الحوادث الناجمة عن وسائل التدفئة منذ بدء موسم الشتاء، حيث أصيب 5 أشخاص، بحادثين منفصلين، الخميس، بضيق في التنفس نتيجة استنشاقهم الغاز المنبعث من مدفأة الحطب. وفقاً لما أعلنت عنه المديرية العامة لدفاع المدني.

 

وقال تقرير المديرية إن 3 أشخاص اصيبوا نتيجة استنشاقهم الغازات المنبعثة من مدفأة  الحطب، حيث قامت كوادر الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى البشير  الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

 

وفي حادث منفصل تعاملت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني إربد مع حادث ضيق تنفس تعرض له شخصان نتيجة استنشاقهم الغازات المنبعثة من مدفأة الحطب، حيث تم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم  ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الأميرة راية الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

 

ومنذ بدء المنخفض الجوي الأخير، سجلت حالتا وفاة لطفلين يبلغان من العمر سنتين وأربع سنوات، إثر استنشاقهما للغازات المنبعثة من مدفأة الكاز في منطقة الهاشمي الجنوبي.

 

فيما أصيب 6 أشخاص بضيق في التنفس، 3 منهم إثر استنشاقهم الغازات المنبعثة عن حريق ناجم عن تسرب غاز من خرطوم مدفأة الغاز لديهم، فيما كانت إصابة الآخرين نتيجة استنشاقهم للغازات المنبعثة من مدفأة كاز.

أضف تعليقك