ترتيبات أردنية فلسطينية لنقل الحجاج من الأراضي الفلسطينية

الرابط المختصر

حرصا على الاستمرار بنهج التواصل مع موظفي وزارة النقل لبحث ومناقشة أهم القضايا التي تخص الوزارة بالإضافة إلى الاستماع إلى كافة الاقتراحات والاراء التي من شأنها تحسين الأداء ورفع اداء وزارة النقل بشكل خاص وقطاع النقل العام بشكل عام رعى وزير النقل المهندس علاء البطاينة يوم أمس لقاء مفتوحا مع كافة موظفي الوزارة.

وتم خلال الاجتماع تقديم إيجاز من أمين عام الوزارة المهندس مهند القضاة حول خطط ومشاريع الوزارة المستقبلية وعرض حول نتائج قياس رضا متلقي الخدمة ورضا الموظفين بالإضافة إلى إيجاز حول مشاركة الوزارة في جائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية - الدورة الخامسة.

من جانبه قدم البطاينة كلمة توجيهية حول آخر المستجدات التي تواجهها الحكومة مثل وضع الموازنة العامة, والتوجهات الحكومية نحو تخفيض النفقات وإعادة هيكلة بعض المؤسسات والشركات والهيئات.

ووضع وزير النقل الموظفين في صورة المشاريع الكبرى خصوصا في قطاع النقل والتحديات التي تواجهها مثل هذه المشاريع خصوصا مشروع الشبكة الوطنية للسكك الحديدية والأسس التي يتم على أساسها اعطاء الاولويات للمشاريع من خلال رئاسة الوزراء وآلية المتابعة لهذه المشاريع.

وقدم البطاينة التوجيهات حول ضرورة اخذ مشاركة وزارة النقل في جائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية - الدورة الخامسة بكل جدية والسعي بكل الإمكانيات للفوز والتميز.

وفي نهاية اللقاء فتح باب النقاش والحوار للموظفين مع الإدارة العليا تم من خلاله الإجابة على مجمل القضايا ومتابعة قضايا أخرى سواء كانت على المستوى الوظيفي وحتى المستوى الشخصي والاجتماعي للموظفين.

أضف تعليقك