بني ارشيد والسقا يلتقيان مدير المخابرات ويبحثان الموقف من الانتخابات

الرابط المختصر

علمت العرب اليوم من مصادر مقربة من الاخوان المسلمين ان لقاء جمع مؤخرا مدير المخابرات العامة فيصل الشوبكي بقادة جماعة الاخوان المسلمين بحث فيه مطالب الجماعة الاصلاحية وعلى رأسها قانون الانتخاب والتعديلات الدستورية والموقف من الانتخابات النيابية المقبلة.
ووفق المصادر فان أبرز من شارك في اللقاء الذي جاء بناء على طلب مدير المخابرات نائب المراقب العام الناطق باسم الجماعة زكي بني ارشيد وعضو المكتب التنفيذي في الاخوان وائل السقا.
وأكدت المصادر ان قيادات الجماعة ابلغت مدير المخابرات خلال اللقاء أن الامور تتجه نحو المقاطعة الى جانب قوى سياسية وحزبية وشعبية أخرى في حال عدم تعديل الصوت الواحد.
يشار الى ان اللقاء عقد قبل مصادقة جلالة الملك عبدالله الثاني على القانون ورده لاجراء تعديلات عليه تتعلق بمقاعد القائمة الوطنية.
وفي سياق آخر التقى مكتب تنفيذي جماعة الاخوان المسلمين مساء امس الاول برئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية حماس خالد مشعل في منزل المراقب العام للجماعة الدكتور همام سعيد.
وقالت مصادر مطلعة على تفاصيل اللقاء ان حديثا مطولا دار بين قيادة الاخوان ومشعل حول الاجواء العامة في المنطقة وتطور الحوار بين حماس والجهات الرسمية في الاردن، الى جانب موقف الاخوان من الانتخابات النيابية المقبلة وقانون الانتخاب، حيث اكدت قيادات الاخوان على تمسكها بمطالبها الاصلاحية وان مشاركتها مرهونة بمدى تحقيق هذه المطالب، وعلى رأسها قانون انتخاب يلغي الصوت الواحد.

أضف تعليقك