بشارة ينفى نيته الاستقالة من الكنيست..

الرابط المختصر

أكد حزب التجمع الوطني الديمقراطي لـ (عمان نت ) ان رئيسه الدكتور عزمي بشارة سيعود من الأردن الى الاراضي الفلسطينية المحتلة عام 48

بعد انتهاء أجازة عيد الفصح المجيد, نافياً الحزب بذلك صحة الاخبار التي ترددت حول نية بشارة تقديم استقالته من الكنيست الاسرائيلي.
وقال مصادر مطلع في الحزب ان الدكتور بشارة تواجد في عمان منذ عدة ايام وذلك للمشاركة في حفل توقيع روايته والذي اقيم في الاردن, وفضل اخذ اجازة خاصة لقضاء عطلة عيد الفصح المجيد برفقة عائلته.
وكان الحزب قد اصدر بياناً نشر على موقع "عرب 48" الالكتروني جاء فيه ان عزمي بشارة متواجد خارج البلاد ضمن برنامج واسع موضوع سلفا في ضمن عطلة الكنيست الحالية، خاصة انه لم يغادر البلاد طيلة العام وتراكمت عليه مواعيد وانشغالات كثيرة.
ويشار إلى ان عدد من المواقع الاعلامية والصحفية نقلت عن موقع "الصنارة" الالكتروني الذي يصدر من الاراضي الفلسطينية عام 48 نية عضو الكنيسة الاسرائيلي عزمي بشارة تقديم استقالته من عضوية الكنيست.
وذكر موقع الصنارة "ان بشارة كان قد ترك (إسرائيل) قبل أسبوعين، وعاد يوم الخميس لعدة ساعات للمشاركة في عرس بالناصرة لكنه عاد الى الخارج صباح الجمعة برفقة عضوي الكنيست جمال زحالقة وواصل طه وهناك قرر ارسال كتاب الاستقالة وتقديمه للكنيست بواسطة احد زملاءه".
وفي حديث مع موقع عــ48ـرب قال عوض عبد الفتاح، سكرتير عام التجمع، إنّه تثار في الآونة الأخيرة شائعات ضمن حملة تحريضة على التجمع والأحزاب السياسية والجماهير العربية، وإن هدف هذه الشائعات هو إثارة البلبلة بين الناس، تحضيرًا للهجمة القادمة."
ومن الجدير بالذكر ان بشارة يخضع للتحقيق منذ عدة فترة من قبل الحكومة الإسرائيلية بتهمة الاتصال بجهات معادية لاسرائيل, والاجتماع مسؤوليين من حزب الله, القيادة السورية.

أضف تعليقك