برقية من والد حسام الصمادي للملك : "الـ FBI خدع ابني "

برقية من والد حسام الصمادي للملك : "الـ FBI خدع ابني "
الرابط المختصر

بعث والد المعتقل حسام الصمادي برقية الى الملك عبد الله الثانيا ناشده فيها التدخل لدى الرئيس الامريكي باراك اوباما للعفو عن ابنه حسام او تخفيض مدة محكوميته .

وصرح المهندس ماهر الصمادي والد حسام انه ارسل البرقية يوم الاربعاء قبيل توجه الملك الى الولايات المتحدة الامريكية للقاء الرئيس الامريكي معرباً عن امله خلال البرقية ان يتم فك اسر ابنه الذي جرى توريطه وخداعه بحسب البرقية من قبل fbi مستغلين صغر عمره لدرجة انهم احضروا له فتوى بدخول الجنة وهذا مثبت بالتسجيلات الموجودة لدى المحكمة .

وناشد الصمادي من خلال البرقية جلالة الملك المساعدة بتعين محام استئناف جديد بدلاً من الحالي لعدم قيامه بواجبه .

واضاف الصمادي لـ "العرب اليوم" انهم يعتزمون تنظيم اعتصام سلمي أمام السفارة الأميركية في عمان الا انهم لم يحددوا موعدا بعد.

وأشار والد حسام المهندس ماهر الصمادي إلى وجود توجه لدى العائلة ولجنة الحريات في مجمع النقابات المهنية لتنظيم الاعتصام من أجل تعيين محامي استئناف جديد لحسام، لأن المحامي الحالي لا يقوم بواجبه ويحاول إفشال استئناف القضية.

وأعرب المهندس ماهر الصمادي عن قلقه وذويه بسبب انقطاع الاتصال بحسام في سجنه بولاية انديانا منذ 6 أسابيع.

وبين أنه تلقى تطمينات من رئيس الديوان الملكي الدكتور خالد الكركي الذي قابله شخصيا ورئيس الوزراء الدكتور معروف البخيت الذي تلقى خطابا من رئيس مجلس النقباء نقيب المهندسين الزراعيين عبدالهادي الفلاحات بمتابعة قضية ابنه خصوصا فيما يتعلق بتوكيل محام له.

يشار إلى أن لجنة محلفين فيدرالية اتهمت الصمادي قبل المحاكمة بمحاولة استخدام سلاح دمار شامل لتنفيذ هجوم بسيارة مفخخة على ناطحة سحاب في دالاس.

واعتبرت اللجنة العليا بحسب ما أعلنت وزارة العدل الأميركية حينها أن الصمادي تعمد تشغيل آلة عن بعد لتفجير ما خاله عبوة وضعت في داخل سيارة مركونة في موقف تحت الأرض تابع للمبنى الواقع في وسط دالاس.

أضف تعليقك