بدء الاقتراع لانتخابات نقابة أطباء الأسنان

بدء الاقتراع لانتخابات نقابة أطباء الأسنان
الرابط المختصر

بلغ عدد المقترعين في عملية انتخاب منصب نقيب أطباء الأسنان وأعضاء مجلس النقابة حوالي 500 طبيب حتى ظهر الجمعة، بحسب النقيب السابق عازم القدومي.

وأضاف القدومي لـ"عمان نت" أن عملية الاقتراع بدأت صباح الجمعة في مجمع النقابات المهنية وجميع مراكز الاقتراع في الكرك والعقبة واربد لتسهيل عملية الإقتراع في مناطق الجنوب والشمال.

ويبلغ عدد الأطباء المسجلين في النقابة أكثر من 7000 الآف طبيب أسنان سجل منهم 3367 طبيب أي ما يقارب 50% من اطباء الأسنان للدورة 31، 2013-2015.

ووصف القدومي حالة الإقبال على عملية الاقتراع بالجيدة جدا، مضيفا بأنها قد تشهد إقبالا أوسع بعد فترة الغداء وصلاة الجمعة، حيث ستوقف اللجنة عملية الاقتراع لمدة ساعة لأداء صلاة الجمعة عند الساعة 12:30، حيث تستكمل عملية الاقتراع حتى الساعة الثامنة دون تمديد كما جرت العادة في انتخابات نقابة أطباء الأسنان.

وأوضخ القدومي أنه بعد إغلاق الصناديق سيتم احتساب الأصوات وفرزها يدويا لمنصب النقيب وإلكترونيا لأعضاء المجلس.

وتخوض منافسات العملية الانتخابية قائمتان، هما ائتلاف الوفاق النقابي والقائمة النقابية الموحدة، في غياب المرشحين المستقلين.

وتضم "الوفاق النقابي" المرشح لمنصب النقيب الدكتور فارس الفار، فيما ترشح عن "النقابية الموحدة" لمنصب النقيب الدكتور ابراهيم الطراونة.

أضف تعليقك