بتشلر: الملكية يمكن أن تدار من قبل 900 موظف

بتشلر: الملكية يمكن أن تدار من قبل 900 موظف
الرابط المختصر

قال مدير عام  الملكية الاردنية للطيران ستيفان بتشلر إن، "الملكية يمكن أن تدار من قبل 900 موظف فقط بدل من ال 3900 الذين يعملون حاليا.

 

مبينا أن "استراتيجية الملكية الحالية تتركز على جعل منطقة بلاد الشام مركز اهتمامها بالاضافة الى أن استراتيجية الملكية ستتركز ان تنتصر للمستهلكين وأن تكون مصدر إلهام للموهوبين.

 

مضيفا خلال استقباله في النادي الروتاري الاربعاء "نريد ان نوفر تنقل للناس في منطقة الشام ونأمل أن تشمل دمشق قريبا، وان يكون سفر من يرغب من بلاد الشام الى باقي العالم من خلال عمان.

 

واكد"هناك تحدي كبير نقل مطار الملكة عالية الى مطار رابط حيث هناك ممرات طويلة وصعوبة في نقل سريع للامتعة".

 

وقال انه يأمل ان تشارك الملكية في مجمل الناتج القومي الأردني مقدما مثالا حول الإماراتية التي توفر 32% من مجمل الإنتاج الاماراتي مقابل مع 2% للملكية في الاردن.

 

وردا على اسئلة المشاركين قال بتشلر انه "متفاجئ من الموافقة على عقد راين اير معربا انه يجهل استراتيجية السياحة في الاردن. "رغم اننا في الملكية أعضاء في هيئة السياحة الا اننا لم نرى بعد استراتيجية وطنية سياحية فنحن لا نعرف اذا الهدف استقطاب أوروبيين شباب او سواح من طبقة مالية اعلى."

بدوره  اعتبر ميشيل نزال عضو في مجلس ادارة الملكية ورئيس نادي روتاري كوسموبوليتن سابقا . "ان عقد طيران راين اير خطأ جسيم حيث كان معارض للقرار غالبية أعضاء هيئة السياحة."

 

هذا وتأسس نادي الروتاري في عام 1905 وله 35 الف فرع في العالم ويعمل النادي تحت شعار. الخدمة قبل الفردية.

 

 

أضف تعليقك