انطلاق كأس العالم للسيدات الجمعة والأردن يعلن الاستعداد

انطلاق كأس العالم للسيدات الجمعة والأردن يعلن الاستعداد
الرابط المختصر

 

تنطلق في عمان الجمعة منافسات بطولة كاس العالم للسيدات لكرة القدم تحت سن 17 كأضخم حدث رياضي تستضيفه المملكة.

 

ويلتقي المنتخب الوطني للسيدات تحت سن 17 نظيره الإسباني الساعة الثامنة مساء على ستاد عمان، في افتتاح البطولة العالمية التي تقام لأول مرة في المنطقة، فيما يسبق المباراة حفل الافتتاح الرسمي، إضافة لفقرات أخرى من ضمنها أغنية البطولة التي سيؤديها الفنانان اللبنانية كارول سماحة، والأردني حسين السلمان.

 

ويختتم المنتخب مساء الخميس تدريباته بإجراء وجبة تدريبية خفيفة على ستاد عمان تهدف إلى وضع اللمسات الأخيرة على طريقة لعب الفريق، فيما سيعقد عند السادسة من مساء ذات اليوم مؤتمر صحفي للمباراة بحضور مدربي المنتخبين.

 

وتجري الجمعة ثلاث مباريات أخرى ضمن منافسات بطولة كاس العالم للسيدات التي تستمر فعالياتها حتى 21 الشهر المقبل موعد المباراة النهائية.

 

وتجري مباريات كاس العالم للسيدات تحت سن 17 على ملاعب ستاد عمان وستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة وستاد الأمير محمد بالزرقاء وستاد الحسن بإربد.

 

ويشارك في هذه البطولة ستة عشر منتخبا تم تقسيمها على أربع مجموعات على النحو التالي: المجموعة الأولى: الأردن، أسبانيا، المكسيك، نيوزيلندا، المجموعة الثانية: فنزويلا، ألمانيا، الكاميرون، كندا، المجموعة الثالثة: نيجيريا، البرازيل، إنجلترا، كوريا الشمالية، المجموعة الرابعة: الولايات المتحدة الأميركية، الباراجواي، غانا، اليابان.

 

وفي ذات الشأن، افتتح أمين عمان عقل بلتاجي الأربعاء الماضي في حدائق الحسين إربد منطقة مشجعي منتخب السيدات تحت سن 17.

 

وأكد بلتاجي خلال الحفل الذي حضره عدد من مسؤولي الاتحاد الدولي لكرة القدم ورئيس اللجنة المنظمة المحلية صلاح صبرة جاهزية الأردن لاستضافة الحدث الرياضي العالمي الكبير.

 

بدوه أكد صبرة جاهزية الأردن لاستضافة هذا الحدث العالمي الذي يقام لأول مرة في المنطقة.

 

 

 

أضف تعليقك