انطلاق سرفيس العبدلي والنقابات ومستشفى عاقلة من رغدان

الرابط المختصر

انطلقت خطوط سرفيس العبدلي (6 و7 ) ومجمع النقابات ومستشفى عاقلة ( 35 ) اليوم من مجمع رغدان السياحي بعد قرر أمانة عمان وهيئة تنظيم قطاع النقل العام بنقل هذه الخطوط إلى المجمع .وتم تحديد مسار ذهاب خطوط سرفيس العبدلي (6 و7) ومجمع النقابات بدءً من مجمع رغدان السياحي فشوارع الهاشمي والشابسوغ والملك غازي ومن ثم متابعة نفس المسار السابق، فيما ستكون مرحلة الإياب لنفس الخطوط من المسار السابق لغاية شارع الملك حسين فنفق الحدادة ومن ثم شارعي الأردن والملك عبد الله الأول وصولا إلى شارع المدرج فمجمع رغدان السياحي.

كما تقرر أن يسلك خط سرفيس مستشفى عاقلة رقم ( 35) في مرحلة الذهاب مجمع رغدان السياحي ومن ثم شارع الهاشمي عبر شارع الملك طلال ومتابعة نفس المسار السابق، فيما يسلك في مرحلة الإياب المسار السابق وشارع قريش باتجاه شارع الهاشمي ومن ثم الدخول إلى شارع المدرج حتى الوصول إلى مجمع رغدان السياحي .

يذكر أن أمانة عمان بالتعاون مع هيئة تنظيم قطاع النقل العام قامت في بداية الشهر الماضي بنقل خطوط سرفيس جبل عمان (1- 2 - 3 ) ، ضاحية الحسين، جبل اللويبدة، جبل الحسين، جبل الجوفة (23 - 24)، والمحطة.

وترى الأمانة أن نقل هذه الخطوط جاء وسط "استحسان ورضا عدد كبير من الركاب حيث أشادوا بالتسهيلات التي تتوفر في الموقع الجديد من حيث السعة ووجود المظلات الواقية".

وأشار عدد من الركاب إلى أن المجمع بموقعه المتوسط يخدم كافة الركاب القادمين من مختلف مناطق العاصمة والمناطق المجاورة خصوصا وأن أعداد كبيرة من الركاب تستخدم سرفيس أخرى موجودة في المجمع أو مجمع المحطة للقادمين من المدن والمناطق المجاورة للعاصمة.

أضف تعليقك