انخفاض على درجات الحرارة واحتمال لأمطار خفيفة

انخفاض على درجات الحرارة واحتمال لأمطار خفيفة
الرابط المختصر

يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم الأحد ويكون الطقس باردا فوق المرتفعات الجبلية وباردا نسبياً في البادية والسهول الشرقية ولطيفا في الأغوار والعقبة مع ظهور كميات من الغيوم المنخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة.

 

ويحتمل هطول زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة، وأثناء الليل يكون الطقس باردا في معظم مناطق المملكة وباردا نسبياً في الأغوار والعقبة وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة.

 

ووفقا لدائرة الارصاد الجوية يستمر الطقس غدا الإثنين باردا فوق المرتفعات الجبلية وباردا نسبياً في البادية والسهول الشرقية بينما يكون لطيفا في الأغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة في ساعات الصباح، وأثناء الليل يكون الطقس باردا في معظم مناطق المملكة وباردا نسبياً في الأغوار والعقبة وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

 

أما الثلاثاء فيكون الطقس باردا نسبياً في معظم مناطق المملكة ولطيفا في الأغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم العالية، وأثناء الليل يكون الطقس باردا في معظم مناطق المملكة وباردا نسبياً في الأغوار والعقبة وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

 

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة في عمان اليوم ما بين 14و5 درجات مئوية وفي العقبة 22و10 والاغوار 20و12 والمناطق الشمالية 15و6 والجنوبية 13و5 والشرقية 15و5 درجات مئوية.

أضف تعليقك