انخفاض درجات الحرارة وفرصة لسقوط الأمطار

انخفاض درجات الحرارة وفرصة لسقوط الأمطار
الرابط المختصر

يطرأ انخفاض على درجات الحرارة الخميس لتكون حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الأجواء معتدلة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت مع ظهور غيوم منخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

 

وحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة الجمعة لتصبح أقل من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الأجواء معتدلة في مختلف مناطق المملكة، مع ظهور كميات من الغيوم المنخفضة، وهناك فرصة لسقوط زخات خفيفة من المطر في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة الغبار أحياناً خاصة في المناطق الصحراوية.

 

أما السبت فيطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة لتكون الأجواء معتدلة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم المنخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

 

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في مناطق عمان الخميس ما بين 30-19درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية 29-21 والمناطق الجنوبية 30-12، وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 37 والصغرى 25 درجة مئوية.

أضف تعليقك