انخفاض درجات الحرارة اليوم وغدا

الرابط المختصر

يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، اليوم الخميس، وتكون الاجواء غائمة جزئيا الى غائمة مع سقوط الامطار بين الحين والاخر في مناطق مختلفة من المملكة، والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، تكون الاجواء هذه الليلة غائمة جزئيا الى غائمة مع سقوط الامطار في شمال ووسط المملكة واجزاء من المناطق الجنوبية، ويتوقع ان تكون الهطولات غزيرة على فترات، والرياح غربية معتدلة السرعة.

كما يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة يوم غد الجمعة وتكون الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة، مع سقوط الامطار في شمال ووسط المملكة، وتدريجيا مع ساعات الليل تتناقص كميات الغيوم وتخف فرصة الهطول، وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة تخف سرعتها اثناء الليل وتتحول الى معتدلة.

ويوم السبت، ترتفع درجات الحرارة قليلاً، لتكون حول معدلاتها الاعتيادية لذات الوقت من السنة، والأجواء ربيعية معتدلة في مختلف مناطق المملكة، مع ظهور كميات قليلة من الغيوم منخفضة الارتفاع، والرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 17 - 9 درجات مئوية والمناطق الشمالية 15 - 8 والمناطق الجنوبية 14 - 5 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 27 والصغرى 16 درجة.

أضف تعليقك