الولاء والانتماء يتحضرون للمبيت في النخيل يوم الخميس

الولاء والانتماء يتحضرون للمبيت في النخيل يوم الخميس
الرابط المختصر

قرر شباب تجمع الولاء للوطن ولقائد الوطن والمشاركين في مسيرة " الولاء والإنتماء " المناهضة لمسيرة " انقاذ الوطن " المبيت في ساحة النخيل ليل الخميس الجمعه ، وذلك بهدف التحضير للاعتصام المنوي تنفيذه يوم الجمعة في الساحة .

وأكد الناطق بإسم التجمع راكان الشربجي "لعمان نت " ان الإعتصام سيشهد زخما كبيرا من المشاركين نظرا لأعداد الباصات القادمة من المحافظات ، اذا توقع وصول 117 باص من مختلف المحافظات للمشاركة في الاعتصام.

وكان اجتماع عقد الاثنين بين الحراكات المشاركة في " جمعة الولاء والانتماء" وذلك لبحث المقترح بتغيير مكان الإعتصام تجنبا لحدوث اشتباكات او فتنة مع اي جهات اخرى، الا ان الشربجي قال ان المجتمعين اصروا على الإعتصام في ساحة النخيل نظرا لإصرار القوى الشعبية الأخرى تنفيذ المسيرة من الجامع الحسيني .

وحول احتمالية حدوث اي توترات بين المسيرتين ، اكد الشربجي ان المنظمين "لا يستطيعون السيطرة على المشاركين في المسيرة وسلوكياتهم وحيازتهم للأسلحة اذا ما تحدثنا عن عشرات الأولوف ".

وقال الشربجي ان التجمع يحترم حق مختلف القوى والحراكات الشعبية والشبابية في التعبير عن رأيها وتنفيذ الفعاليات ، معتبرا تنظيم فعالية " جمعة الولاء" حق للتجمع للتعبير عن رأيه .

وكان منسق اللجنة التحضيرية للحراكات الشعبية الداعية لمسيرة ” انقاذ الوطن ” القيادي في الحركة الإسلامية سالم فلاحات قد اكد في مؤتمر صحافي سابق للجنة ان من حق اي شخص ان يعبر عن رأيه بأي اتجاه كان ” الا ان العاصمة واسعة وشوارعها متسعة لأي فعالية ” في دعوة الى تنفيذ اي فعاليات اخرى في اماكن مختلفة . داعيا المشاركين في المسيرة عدم الاساءة لأي جهة او شخص كان لا بالأقوال ولا بالأفعال

و أكد الفلاحات ان لجنة تنظيم المسيرة ستعمل على توثيق وتصوير كافة مجرياتها بالصوت والصورة ولن تسمح لاحد بالاعتداء على اي مرفق عام او خاص، وهدد بالقول" من سيكسر لوح زجاج مكسور سنكسر يده ولن نتسامح معه وسنوثق اي اعتداء لفضح الجهة التي تقف وراءه "

أضف تعليقك