النواصرة يرد على المعاني .. واضراب الأحد قائم

نفى نائب نقيب المعلمين، الدكتور ناصر النواصرة ، دقة ما جاء على لسان وزير التربية والتعليم والتعليم العالي الدكتور وليد المعاني من كون “مجلس النقابة الرابع انقلب على اتفاق المجلس الثالث مع الوزارة حول المسار المهني” .

واستغرب النواصرة في تصريحات صحفية محاولات الخلط بين المسار المهني وعلاوة الـ50% التي يطالب بها المعلمون، مشددا على أن “المسار المهني ليس محلّ نقاش على الاطلاق، ولن يتمّ الحديث عنه إلا ببعد انجاز مطلب المعلمين بالحصول على علاوة الـ50%”.

وبين النواصرة إن نقابة المعلمين تقدمت بكتب رسمية يوم 30-5-2019 و 23-6-2019 إلى مجلس الوزراء للمناقشة والحوار بالعديد من القضايا والمطالب للمعلمين ولم يأتِ أي رد من الحكومة عليها لا بجلسة ولا كتاب، وتساءل النواصرة عن من لا يريد تغليب لغة الحوار والنقاش هنا؟؟ .

وأكد ان الاضراب الذي اعلنت عنه النقابة يوم الاحد القادم سينفذ في موعده وانه لن يتم التراجع عن ذلك لحين الوصول الى تفاهمات مع الحكومة تفضي الى تحقيق مطالب المعلمين.

وفي حال عدم استجابة الحكومة لمطالب المعلمين قال النواصرة: ” سنزيد 1% على الـ 50% عن كل يوم تتأخر فيه الحكومة عن الإستجابة لمطالبنا. ”

 

ودعا النواصرة المعلمين في جميع أنحاء الأردن بأن يبقوا جسماً واحداً مع النقابة لنيل حقوقهم والمشاركة في الاضراب الذي تم الاعلان عنه الاحد المقبل

أضف تعليقك