النقل البري تؤكد جاهزيتها للتعامل مع الظروف الجوية السائدة

النقل البري تؤكد جاهزيتها للتعامل مع الظروف الجوية السائدة
الرابط المختصر

كدت هيئة تنظيم النقل البري جاهزيتها التامة للتعامل مع الظروف الجوية السائدة عبر انشاء غرفة للطوارىء في مبنى إدارة الهيئة؛ وذلك للتواصل مع الركاب الذين يستخدمون وسائط النقل في كافة محافظات المملكة، ومتابعة حركة نقل البضائع بالشاحنات على محور عمان - العقبة.

 

وبين مدير عام الهيئة صلاح اللوزي أن الهيئة استعدت بشكل كامل للتعامل مع الظروف الجوية من خلال إنشاء غرفة علميات لاستقبال أي طارئ وعلى رقم( 065159473 ) وبالتعاون مع إدارة السير في مديرية الأمن العام والدوريات الخارجية ومؤسسة الخط الحديدي الحجازي الأردني وشركات النقل. وذلك لضمان استمرار حركة تنقل الركاب وخاصة حركة نقل المسافرين من والى مطار الملكة علياء الدولي . وأكد ان الهيئة تتابع على مدار الساعة مع الشركة العاملة على نقل الركاب للمطار لضمان وصول المسافرين وضمان عودتهم كذلك، اضافة الى تعاون الهيئة مع مؤسسة الخط الحديدي الحجازي الأردني من خلال القطار الموجود في محطة الجيزة والذي سيتم استخدامه في حال عدم جاهزية الطرق لنقل المسافرين للمطار .

 

وأوضح اللوزي أن الهيئة قد عممت على كافة وسائل الاعلام استعداد الهيئة واستقبال الهواتف لأي طارى، مشيرا إلى أن الهيئة تولي اهتماما كبيرا للحفاظ على سلامة الركاب المتنقلين في كافة محافظات المملكة وضمان انسيابية حركة نقل البضائع عبر محور عمان - العقبة .

أضف تعليقك