النائب الرياطي يطالب وزير الداخلية بايقاف حفل عمرو دياب بالعقبة

حمل النائب حسن صلاح الرياطي الحكومة مسؤولية اية تجاوزات وتداعيات تقع في حفل عمرو دياب في مدينة العقبة في حال أصرت الحكومة على اقامته برغم انف جائحة كورونا.

وقال الرياطي في كتاب وجهه الى وزير الداخلية تحت عنوان الحفلات الغنائية في محافظة العقبة: إن هذه الحفلات وبالشكل الذي تقام فيه تشكل مخاطرة صريحة لدين الدولة والقيم المجتمعية، كما تشكل مخالفة وخرقاً واضحاً لأوامر الدفاع، وتجاوزاً وتعدياً على كافة الضوابط والاشتراطات الصحية والتدابير الصحية المعمول بها في المملكة .

 

وتساؤل النائب الرياطي كيف للحكومة التي فرضت اشتراطات وتدابير احترازية صحية مشدده تجاه انتخابات النقابات المهنية مما جعل إجراء هذه الانتخابات محاط بالصعوبة والتعجيز وقامت أيضاً بأغلاق مئات المحال والمؤسسات التجارية بدعوى مخالفتها أوامر الدفاع ؛ لكنها في نفس الوقت تقوم بمنح التسهيلات ومخالفة البروتوكولات الصحية والاجراءات الاحترازية، لأجل إقامة حفلات غنائية؟!

 

 

وتاليا نص الكتاب

 

التاريخ:20/9/2021

اليوم: الاثنين

معالي وزير الداخلية الاكرم

الموضوع:الحفلات الغنائية في محافظة العقبة.

 

تحية طيبة وبعد،،،،

نشرت وسائل الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي اعلان بيع تذاكر لإقامة حفل غائي للفنان (عمرو دياب)  بتاريخ :  15/10/2021  في منتجع واحة أيلة .

وعليه فإنني أخاطب معاليكم بواجب المسؤولية الشرعية والقانونية الملقاة على عاتقنا جميعاً ومن باب المسؤولية الصحية في ظل الظروف الوبائية التي يعيشها الوطن في هذه المرحلة.

إن هذه الحفلات وبالشكل الذي تقام فيه تشكل مخاطرة صريحة لدين الدولة والقيم المجتمعية. كما تشكل مخالفة وخرقاً واضحاً لأوامر الدفاع، وتجاوزاً وتعدياً على كافة الضوابط والاشتراطات الصحية والتدابير الصحية المعمول بها في المملكة .

وإنني بهذا الصدد أتساءل كيف للحكومة التي فرضت اشتراطات وتدابير احترازية صحية مشدده تجاه انتخابات النقابات المهنية مما جعل إجراء هذه الانتخابات محاط بالصعوبة والتعجيز وقامت أيضاً بأغلاق مئات المحال والمؤسسات التجارية بدعوى مخالفتها أوامر الدفاع ؛ لكنها في نفس الوقت تقوم بمنح التسهيلات ومخالفة البروتوكولات الصحية والاجراءات الاحترازية، لأجل إقامة حفلات غنائية؟!

 إنني أطالب معاليكم بإيقاف هذا الحفل المذكور وأحمل الحكومة مسؤولية التجاوزات والآثار الصحية الخطرة المحتملة نتيجة إقامة هذا الحفل والذي سيحضره الالاف من داخل وخارج الاردن .

واقبلوا فائق الاحترام

النائب حسن صلاح الرياطي

 

 

أضف تعليقك