المومني: تصفية مطلوب مرتبط بخلية الكرك "الإرهابية"

المومني: تصفية مطلوب مرتبط بخلية الكرك "الإرهابية"
الرابط المختصر

أعلن وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة محمد المومني، عن تصفية أحد المطلوبين المرتبطين بالخلية "الإرهابية" في مدينة الكرك.

 

وفي تفاصيل العملية التي جرت في المدينة الثلاثاء،أوضح المومني خلال مؤتمر صحفي مساء، أنها بدأت بتحديد أحد المطلوبين المرتبطين بالخلية الإرهابية التي تم التعامل معها يوم الأحد، وتم استدعاؤه واعترف بارتباطه بها وبوجود أسلحة في المنزل الذي يقيم فيه.

 

وعند اصطحابه إلى المنزل، قام بالهرب إلى السطح وإطلاق النار على رجال الأمن بصحبة عدد من الأشخاص الذين انضموا إليه، ما أسفر عن استشهاد أحد مرتبات الأمن العام، فيما تمت تصفية المطلوب.

 

وأضاف أن قوة من الدرك توجهت فورا إلى الموقع الذي شهد تبادلا لإطلاق النار، ما أدى إلى استشهاد 3 من مرتبات الدرك.

 

 

وبتفتيش المنزل، عثر على كميات من الأسلحة في "قبوه"، إضافة إلى غيرها من البينات، فيما واصلت الأجهزة الأمنية تمشيط المنزل الذي تحصن به "الإرهابيون"

 

 

وأشار إلى أن الأجهزة المعنية بثت 65 ألف رسالة نصية لأهالي الكرك تدعوهم خلالها إلى التزام منازلهم والتعاون مع الأجهزة الأمنية.

 

 

وأكد أن العمليات الأمنية مستمرة، "ولن نهدأ حتى يتم اجتثاث الإرهاب".

 

ورفض الوزير الإجابة عن عدد الاعتقالات التي تمت خلال العملية، التي أكد أنها تأتي ضمن مداهمات أمنية في مختلف مناطق المملكة، حيث يعلن عن بعضها ولا يعلن عن غيرها.

 

وجدد المومني تحذيره من تداول معلومات أو إشاعات أو فيديوهات تتعلق بالعملية، الأمر الذي تم إصدار قرار من خلال هيئة الإعلام بذلك الخصوص.

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك