المهندس خالد حسنين معتقل قي مباحث جدة منذ 35 يوما

المهندس خالد حسنين معتقل قي مباحث جدة منذ 35 يوما
الرابط المختصر

كشف شقيق المهندس خالد حسنين المعتقل منذ 35 يوما في السعودية أن معلومات وصلت إلى العائلة تفيد أن شقيقة موجود حاليا في قسم مباحث جدة دون توجيه تهمة له.

وقال المهندس عبد الرحمن حسنين إن العائلة خاطبت السفارة الأردنية في الرياض مرارا وتكرارا لكن دون جدوى، لذا قررت العائلة اتخاذ إجراءات تصعيدية ستبدأ بعقد مؤتمر صحفي للحديث حول قضية ابنهم، يوم الأحد في مجمع النقابات المهنية.

و سيتحدث في المؤتمر رئيس لجنة التضامن مع خالد حسنين عمه حسن حسنين وشقيقه م.عبد الرحمن وزوجته أميمة الأخرس، كما تدرس العائلة تنفيذ اعتصام إذا لم تتحرك الخارجية الأردنية في متابعة القضية.

وكان حسنين قد غادر مطار الملكة علياء الدولي في أول أيام عيد الأضحى الماضي متوجهاً إلى مطار الملك عبد العزيز الدولى فى جدة بالمملكة العربية السعودية برفقة زملائه الذين يعملون في مشروع تأسيس جامعة عربية مفتوحة.

يشار إلى أن حسنين شغل مواقع قيادية في حزب جبهة العمل الإسلامي، وجماعة الإخوان المسلمين. كما أنه يعمل خبيرا في مجال المشاريع التعليمية والجامعات المفتوحة، الأمر الذي استدعى سفره إلى المملكة العربية السعودية، للإشراف على إنشاء مشروع جامعة مفتوحة.

أضف تعليقك