المملكة تحت تأثير كتلة هوائية باردة

الرابط المختصر

تتأثر المملكة اعتبارا من مساء اليوم الخميس بكتلة هوائية باردة ورطبة يستمر تأثيرها حتى نهاية الاسبوع المقبل وفق دائرة الارصاد الجوية.
ويكون الطقس باردا نسبياً وغائما جزئياً في معظم مناطق المملكة فيما يكون الطقس معتدلا في الأغوار والعقبة وفي ساعات المساء تتكاثر الغيوم تدريجياً خاصة في شمال المملكة مع سقوط زخات من المطر  في شمال المملكة وتكون الرياح غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.
ويطرأ يوم غد الجمعة انخفاض اخر على درجات الحرارة وتكون الأجواء باردة نسبياً في معظم مناطق المملكة ولطيفة في الأغوار والعقبة مع ظهور كميات من الغيوم المنخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة مع سقوط أمطار متفرقة في شمال المملكة وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.
كما يطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة يوم السبت المقبل وتكون الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة احيانا مع سقوط الأمطار  في معظم مناطق المملكة قد يصحبها الرعد احيانا وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
وتتراوح درجات الحرارة الصغرى والكبرى في عمان اليوم الخميس ما بين 14-5 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية 17-5 وفي المناطق الجنوبية 18-صفر وفي المناطق الشرقية 16-3 وفي الاغوار وخليج العقبة 21-9 درجة مئوية .

أضف تعليقك