المفوضية العليا للانتخابات العراقية تؤكد تسليم المستحقات المالية

المفوضية العليا للانتخابات العراقية تؤكد تسليم المستحقات المالية
الرابط المختصر

أكدت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات العراقية أن كافة مراكز الاقتراع التي خصصت للاقتراع في الأردن قد استلمت مستحقاتها المادية بالإضافة إلى شهادات تقديرية.

وقال الناطق الإعلامي للمفوضية فراس العلي لبرنامج ساعة عراقية انه تبقى بعض المراكز المتواجدة خارج عمان لم تستلم مستحقاتها والعمل جارٍ على تسليم كافة المخصصات المادية لها".

و وردت لبرنامج ساعة عراقية بعض الشكاوى والاستفسارات من قبل الذين عملوا في المفوضية بأنهم لم يستلموا كافة مستحقاتهم المالية.

وحول تقسيم الموظفين في المراكز يقول العلي : في الحقيقة نحن لدينا 16 مركزا انتخابيا وكل مركز يحتوي على 63 موظفا وموظفة، منهم منسق المركز " المدير " ثم مدراء المحطات وموظفين الذين اشرفوا على صناديق الاقتراع"..

العلي يؤكد على أن أغلبية الموظفين في مراكز الاقتراع قد تم تسليمهم مستحقاتهم

وبقي بعض المراكز، ويقول : انهينا الأسبوع الماضي تسليم المستحقات لمركز " تلاع العلي "

و مركز " الصويفية " و " الشميساني " و " جبل عمان " ومركز " صويلح 4 " " صويلح 5 " ومركز " حي نزال 7-8 ".

و يجري العمل على توزيع الرواتب على مراكز ماركا والهاشمي الشمالي والمتبقي لدينا هم مركزين اربد ومركز في الزرقاء ومادبا، حيث سيتم توزيع الرواتب على مركزي اربد يوم الاثنين القادم الموافق5 - من نيسان، أما عن مركز الزرقاء فسيتم التوزيع بيوم 7 – 4 -2010 ومادبا 8-4- 2010 بالإضافة إلى توزيع الشهادات التقديرية على كافة الموظفين".

وكشف العلي عن رواتب العاملين في الانتخابات التي جرت في الأردن"

بالسبة للمسنق" مدير المركز " يحصل على 700 دولار،ولمدير المحطة ومراقب الاقتراع 500 دولار،أما باقي الموظفين سيحصلون على 400 دولار".

هذا وقد كان برنامج ساعة عراقية قد بث حلقات توعية للعراقيين في الأردن بتعاون مع المفوضية العليا المستقلة للانتخابات العراقية –مكتب عمان".

أضف تعليقك