المفرق: حادث سير يكشف جريمة قتل سعودي

المفرق: حادث سير يكشف جريمة قتل سعودي
الرابط المختصر

كشف حادث سير في منطقة الخالدية بمحافظة المفرق، جريمة قتل مواطن سعودي، وفق ما أفاد الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام المقدم عامر السرطاوي اليوم الأربعاء.

 

 

وفي التفاصيل قال السرطاوي، إنّ "العاملين في مديرية شرطة البادية الشمالية وشعبة بحث جنائي البادية ومن خلال تحقيقاتهم في حادث تصادم مركبتين إحداها تحمل لوحة أرقام أردنية والأخرى تحمل لوحة أرقام سعودية وقع صباح الاثنين الماضي، في منطقة الخالدية/ المفرق، تبين لهم أن المركبة السعودية بداخلها شخصان من أرباب السوابق وهما مطلوبان بعدة طلبات وقد أصيبا جراء الحادث وأسعفا للعلاج".

 

 

وأشار إلى أنّه "جرى التحفظ عليهما بعد الاشتباه بأن المركبة التي كانا داخلها مسروقة".

 

 

وتابع الناطق الإعلامي: "بعد التحقق من هوية مالك المركبة تبين أنها تعود لشخص سعودي الجنسية، وتزامن ذلك مع بلاغ ورد إلى خدمة الطوارئ 911 من ذوي المواطن السعودي مالك المركبة باختفائه وانقطاع الاتصال به حيث جرى التعميم عليه ومباشرة التحقيقات مع مرتكبي حادث السير بمركبته".

 

 

وأضاف الناطق الإعلامي أنه "من خلال متابعة التحقيقات مع الشخصين اعترفا بقيامهما بايقاف المغدور وطلبا منه إيصالهما معه لوجهته حيث قاما بعد ذلك بضربه من أجل سرقة مركبته مما تسبب بوفاته وقاما بدفن جثته في إحدى المناطق الصحراوية وتم بدلالتهما العثور على جثة المغدور وجرى تحويلها إلى الطب الشرعي وما زالت التحقيقات جارية".

أضف تعليقك