المصادقة على على استراتيجية "تنشيط السياحة"

المصادقة على على استراتيجية "تنشيط السياحة"
الرابط المختصر

صادقت الهيئة العامة لهيئة تنشيط السياحة مساء الجمعة على استراتيجيتها للأعوام الثلاثة المقبلة.

 

وقال مدير عام هيئة تنشيط السياحة  عبدالرزاق عربيات، إن الاستراتيجية تبرز التطورات والإنجازات بشفافية تامة، مشيرا إلى أن سياسة الهيئة المتبعة التي تقضي بالعمل ضمن معايير وأسس واضحة ومحددة.

 

وأضاف عربيات بأن ما تضمنته الاستراتيجية من استعراض للخطة التسويقية للسنوات الثلاث المقبلة اذ ارتكزت على محاور رئيسة تتمثل في السياحة العلاجية والاستشفائية والسياحة الدينية المسيحية والاسلامية اضافة الى السياحة الثقافية التاريخية وسياحة المغامرات والعمل على تطوير سياحة المؤتمرات.

 

وبين عربيات اهمية الطيران المنخفض التكاليف والعارض، واستراتيجية branding لابراز منتجات اردني فريدة وجائبة للاسواق السياحية واستراتيجية لـ digital لمواكبة التوسع التكنلوجي بالشكل السليم والداعم لخطط التسويق السياحي.

 

واضاف ان الاستراتيجية تضمنت التركيز على الاسواق والفئات التي تتجاوب بشكل اسرع مع الترويج والتي هي اقل تاثرا مما يجري حولنا حيث ان بعض الاسواق ستشهد تركيزا واضحا كسوق الولايات المتحدة والصين وبريطانيا وفرنسا والمانيا وماليزيا اضافة الى الدول العربية ودولا واسواق اخرى.

 

واكد عربيات ما تقوم به الهيئة من خلال قيادة دفة تسويق وترويج المملكة وابراز هويتها كوجهة سياحية متميزة ومقصد رئيسي للسائح في الاسواق العالمية.

 

وبين اهمية الشراكة مع فعاليات القطاع السياحي من شركات القطاع الخاص داعيا لمواجهة مختلف التحديات التي تواجه قطاع السياحة.

 

واوضح عربيات جهود الهيئة للتخفيف من حدة تأثير الأزمات وتكثيف الترويج واستضافة الوفود الصحفية والإعلامية والمدونيين العالميين والمؤثرين على شبكات التواصل الاجتماعي إلى جانب الخطط التسويقية للأسواق الجديدة المستهدفة."بترا"

أضف تعليقك