المركز الأردني للإعلام ينظم جولة ميدانية صحفية لمدينة عجلون

الرابط المختصر

نظم المركز الأردني للإعلام وبالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة جولة ميدانية لمحافظة عجلون لوسائل الاعلام المحلية والعربية والاجنبية للتعرف ميدانياً على أرض الواقع على جميع الانجازات والمشاريع الحكومية ومشاريع القطاع الخاص المنفذة في محافظة عجلون والإطلاع على المنجزات السياحية والأثرية والاستثمارية والبيئية.

وتم خلال الزيارة الالتقاء بالمسؤولين ونواب المحافظة وذلك لاستمرارية التواصل بين المسؤول والصحفي والحصول على كل المعلومات التي تفيد الصحفي والاعلامي والتي تفيد هدف هذه الزيارة.

وأكد مدير عام المركز الأردني للإعلام باسل الطراونه أن هذه الزيارة تأتي ضمن برنامج ( اعلامي ميداني ) للقيام بجولات وزيارات ميدانية اعلامية استطلاعية للتعرف ومن خلال الواقع والالتقاء بجميع المسؤولين في كل المحافظة على جميع الخطط والبرامج والمشاريع الحكومية التي تنفذ في المحافظة من قبل الحكومة والقطاع الخاص.



وقال احد المشاركين في هذه الجولة المصور زهران زهران : " بأن هذه الجولة كانت مميزة بالفعل ونتمنى أن تحقق الاهداف التي نظمت من اجلها" .

وذكرت مديرة مكتب قناة النيل عن مشاركتها قائلة : " بأن هذه المشاركة مفيدة واضافت لي معلومات لم أكن اعرفها عن بيئة عجلون والتي تنافس بئيات عالمية مشهورة " .



أما الباحثة والاعلامية ضياء العوايشة فقالت :" طبعاً هذه المشاركة هادفة جداً حيث ان هذه الزيارة الأولى لي مع المركز الأردني للاعلام حيث قدموا لنا وجبة غنية جداً من المعلومات الثقافية والحضارية عن هذه المدينة وهذه الجولات الميدانية تعزز المفهوم الوطني وتعزز معنى ان يكون هناك ثقافة لدى الشخص عن الاماكن السياحية والأثرية الهامة".



وأضاف الصحفي والاعلامي عامر الصمادي قائلاً " بأن هذه الجولات توفر للاعلاميين فرصة مناسبة للاطلاع على مواقع كثيرة لم يزوروها سابقاً أو أنهم قاموا بزيارتها بشكل فردي لكن أن تكون زيارة منظمة بهذا الشكل بحيث يستطيع الانسان الاطلاع على كل مقومات المكان الذي نزوره من مقومات اقتصادية وسياحية وغيرها، اعتقد أن بها فوائد كبيرة للصحفي والاعلامي وانا اشدد على مثل هذه الزيارت للصحفيين لانها مهمة جداً وتقدم خدمة لأهالي المنطقة وللترويج للمواقع السياحية فيها.



وشارك في هذه الجولة ما يزيد عن أربعين صحفياً وصحفية يمثلون وسائل اعلام مسموعة ومكتوبة ومرئية وسيتم اعداد تقارير روبرتاجية واخبارية ومصورة عن كل ما وصلت إليه محافظة عجلون من تطور وتحديث في كل المجالات كما سيتم تزويد السفارات في الخارج بهذه التقارير الربورتاجية الترويجية والتي جاءت من الميدان .

أضف تعليقك