"اللجان الشعبية" تحذر من اي تصرف "احمق" يؤثر على سير مسيرات الجمعة

"اللجان الشعبية" تحذر من اي تصرف "احمق" يؤثر على سير مسيرات الجمعة
الرابط المختصر

اكد ممثلون عن اللجان الشبابية في المحافظات في حديث لعمان نت على " سلمية الاحتجاجات الرافضة لارتفاع الاسعار المنوي تنفيذها يوم الجمعة القادمة في بعض محافظات المملكة".

وقالت هذه اللجان – التي تشكلت بعد مسيرة لواء ذيبان- ان المسيرات القادمة ستكون "حضارية يفتخر بها الجميع و ستحافظ على على الممتلكات العامة و سمعة الاردن، ولن تخرج عن هذا الاطار".

وحذرت اللجان الشبابية من اي تصرف " احمق" من اي كان، كون هذه المسيرات ستكون سلمية تلتزم بمطال مشروعة من ابرزها تخفيض الاسعار ورفع الرواتب والاجور و إسقاط حكومة الرفاعي".

وتقول اللجنة ان اي تدخل استفزازي " ستكون له عواقب وخيمة على سير المسيرات السلمية" وتناشد اللجان في نفس الوقت ابناء الشعب الاردني " إعطاء صورة حضارية عن الاردن والشعب الاردني في مسيرات يوم الجمعة".

من المتوقع ان تنطلق يوم الجمعة القادمة عقب الصلاة اعتصامات سلمية في الكرك ومأدبا دعت لها لجان شبابية في بلدة ذيبان و الكرك للمطالبة بـ "رحيل حكومة سمير الرفاعي" بسبب الأوضاع الاقتصادية والمعيشية، ووقف ارتفاع الاسعار و تحديدا اسعار المحروقات والعمل على توفير فرص العمل".

وكانت مسيرة جابت شوارع بلدة ذيبان (بني حميدة) الجمعة الماضية دعت لرحيل الحكومة بسبب ضيق الحال الذي يعيشه الاردنيون جراء السياسات المالية.

أضف تعليقك