الكهرباء الأردنية تعالج 663 عطلا من اصل 668

الكهرباء الأردنية تعالج 663 عطلا من اصل 668
الرابط المختصر

قالت شركة الكهرباء الاردنية ان مراكز الاتصال الاربعة التابعة للشركة سجلت 668 عطلا كهربائيا منذ الساعة السابعة من مساء امس الخميس وحتى الساعة الرابعة بعد عصر اليوم الجمعة تم اصلاح 663 عطلا منها.

وأوضحت الشركة على لسان مدير الشبكة المهندس حسن عبدالله ان نسبة اصلاح الأعطال بلغت 3ر99 بالمئة وتم إعادة التيار الكهربائي للمشتركين وان العمل جار لاصلاح الاعطال المتبقية.

وفيما يتعلق بالاستعدادات للمنخفض الجوي قال عبدالله ان الشركة رفعت درجة الاستعداد واطلقت خطة الطوارئ القصوى اعتبارا من الليلة للتعامل مع المنخفض الجوي المتوقع ان يتعمق الليلة وغدا.

ووفق عبدالله رفدت الشركة مراكزها في محافظات الوسط بكوادر اضافية مزودة بمركبات واليات قادرة على الوصول بيسر وسرعة لمواقع الاعطال في حال حدوثها والاصلاح واعادة التيار للمشتركين مؤكدا ان الكوادر المشاركة في الخطة على رأسهم عملهم ويعملون على مدار الساعة.

كما اكد المهندس عبد الله ان الشبكة الكهربائية لشركة " الكهرباء الاردنية" في وضع جيد وتعمل كالمعتاد، في محافظات الوسط، وان غرفة العمليات المركزية للشركة تعمل على مدار الساعة وتتابع العمل بشكل مستمر.

وأشار الى استمرار التنسيق مع الاجهزة المختصة والمؤسسات المعنية والبلديات، لضمان تقديم الخدمة الفضلى للمشتركين واعادة التيار الكهربائي في حال انقطاعات جراء زيادة سرعة الرياح والهطول المطري والثلوج التي بدأت بالتساقط في شمال المملكة.

أضف تعليقك