القوى الطلابية في مؤتة والزيتونة تنتقد تجمع الطلبة الاحرار

القوى الطلابية في مؤتة والزيتونة تنتقد تجمع الطلبة الاحرار
الرابط المختصر

انتقدت القوى الطلابية في جامعتي مؤتة والزيتونة اقدام تجمع الطلبة الاحرار على اعلان الهيئة التأسيسية لإتحاد عام لطلبة الأردن واعتبار نفسها ممثلا للجسم طلابي, دون الرجوع الى اي من القوى الطلابية والفعاليات الطلابية وتجاهل تام لإتحادات الطلبة في الجامعات الأردنية الحكومية والخاصة.

وأكدت القوى الطلابية في جامعة مؤتة انها مع كل فكرة وحدوية من اصغرهن إلى اعظمهن شانا، وقالت في بيان صادر عنها اليوم الخميس ان اتحاد الطلبة الأردني من مطالبها التي عملت وتعمل عليها.

وأضافت نعلن اننا نسعى لتوسيع دائرة المشاركة في تجمع الفعاليات والقوى الطلابية في جامعة مؤتة. واننا واذا نرحب بكل الطلابة والقوى التي تود الانضمام والمشاركة معنا في تجمعنا و نضالنا الطلابي نعلن في الوقت ذاته رفضنا لكل محاولة لتجير النضال الطلابي لصالح جهة تحاول ركوب الموجه خصوصا وان هذه الجهات كنت غائبة تماما عن كل النشاطات الطلابية المطلبية والتي كان اخرها وابرزها الاعتصام الطلابي الحاشد الذي نظمته الفعاليات والقوى الطلابية وغاب عنه بشكل كامل الاخوة في الاتجاه الاسلامي او ما يمسى تجمع الطلبة الاحرار.

وقالت نعلن ان لا علاقه لنا كطلابة وفعاليات وقوى طلابية في جامعة مؤتة بما يسمى تجمع الطلبة الاحرار او الهيئة التاسيسة المشوها لاتحاد الطلابة الاردني وغير معنيين باي نشاط او اعلان من قبله فهو لا يمثل الا اصحابه (المكتب الطلابي لحزب جبهة العمل الاسلامي).

في السياق عبر بيان صادر عن مجلس طلبة جامعة الزيتونة نفيه واستغرابه لما صدر عن حزب جبهة العمل الإسلامي ( تجمع أحرار ) الذي ادعى في بيان له أن تحركنا كان بناءاً على استجابة لدعوتهم.

ونفى البيان ان يكون الاعتصام الذي نفذ في الزيتونة قد تم بناءاً على إملاءات أو طلب أو دعوات من أحد وإنما جاء بترتيب من مجلس الطلبة وبالتعاون مع طلبة الجامعة من كافة الاتجاهات.

أضف تعليقك