القبض على 10 متهمين بقضايا فرض أتاوات في عمان

القبض على 10 متهمين بقضايا فرض أتاوات في عمان
الرابط المختصر

ألقى البحث الجنائيّ القبض على عشرة أشخاص بتهم فرض أتاوات في العاصمة عمّان على المطاعم السياحية والملاهي.وفقاً لما أعلنت عنه إدارة الإعلام الأمني في مديرية الأمن العام.

 

 

وقال بيان للمديرية إن العاملين في شعبة بحث جنائي العاصمة، وعلى إثر متابعتهم لمعلومات حول مجموعة من الأشخاص المطلوبين، و أرباب السوابق الجرمية، الذين يقومون بفرض أتاوات على بعض المطاعم السياحية والملاهي، نفذوا مساء الأربعاء حملة أمنية خاصة عليهم، بالاشتراك مع فريق المهمات الخاصة "الفريق الخاص" التابع لإدارة البحث الجنائي للقبض عليهم.

 

وأضاف البيان أن الحملة الأمنية شملت مطاعم وملاهي في مختلف مناطق من العاصمة، وتم خلالها إلقاء القبض على عشرة أشخاص من ذوي الأسبقيات الجرمية، ومعتادي الإجرام أمام تلك المطاعم، حيث تبين أن بعضهم من المطلوبين بقضايا مختلفة بقضايا السلب والسرقات وحمل الأسلحة النارية وحيازة المخدرات والاحتيال والشروع بالقتل، فيما ضبط بحوزة أحدهم على كمية من الحبوب المخدرة.

 

وأار البيان إلى أنهم اصطحبوا لاستكمال إجراءات التحقيق معهم وتقديمهم إلى القضاء.

 

وأهابت إدارة الإعلام الأمني بالمواطنين، وأصحاب المحال التجارية، والمطاعم عدم الرضوخ لمثل أؤلئك الأشخاص، والقيام فورا بالإبلاغ عنهم وتقديم الشكاوى اللازمة بحقهم ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة بحقهم.

 

أضف تعليقك