القبض على مطلوب "خطير جداً" و مشتبه بهم بسرقتين في الكرك والعقبة

القبض على مطلوب "خطير جداً" و مشتبه بهم بسرقتين في الكرك والعقبة
الرابط المختصر

 

ألقى العاملون في بحث جنائيّ الجنوب القبض على 3 متهمين بسرقة مبلغ 160 ألف دينار أردني من أحد الأسواق التجارية، وفقاً لما أعلن عنه المركز الإعلامي الأمني في مديرية الأمن العام.

 

وحول التفاصيل ذكرت إدارة الإعلام الأمني أنه ورد صباح الأحد ورد بلاغ لغرفة عمليات مديرية شرطة محافظة الكرك من أحد أصحاب الأسواق التجارية في مدينة الكرك عن تعرض السوق للسرقة بعد خلع أقفال الباب الرئيسي للمحل، وخلع الأبواب الداخلية وسرقة مبلغ (16) ألف دينار.

 

وأضاف بيان الإدارة أنه جرى التحرك للمكان من قبل مجموعات قسم بحث جنائي الكرك، والمركز الأمني والمختبر الجنائي ومباشرة التحقيقات وجمع المعلومات حول الحادثة.

 

وزاد البيان أنه ومن خلال التحقيقات وما تم التقاطه من أدلة من مسرح  الجريمة وقع الاشتباه على أحد الأشخاص المشبوهين من مكرري مثل تلك القضايا حيث تم ملاحقته والقي القبض عليه.

 

وبالتحقيق معه اعترف بارتكاب السرقة بالاشتراك مع شخصين آخرين من المشبوهين، وألقي القبض عليهما  وضبط المبلغ المسروق بدلالة المقبوض عليهم مدفوناً في إحدى المناطق الترابية، حيث ما زال التحقيق جار.

 

وفي سياق متصل تمكن العاملون في قسم بحث جنائي إقليم العقبة من كشف ملابسات سرقة أحد المنازل بعد تعرضه للخلع وسرقة قاصة حديدية  بداخلها مصاغ ذهبي بقيمة 4000 لآلاف دينار، ومبلغ ثلاثة آلاف دينار ومسدسين، حيث تم التحرك للمكان من قبل مجموعات البحث الجنائي والمركز الأمني المختص والمختبر الجنائي ومباشرة إجراء التحقيقات في المكان، حيث تمكن فريق التحقيق في قسم بحث جنائي إقليم العقبة من تحديد هوية تحد الـشخاص المشتبه بهم في ارتكاب حادثة السرقة، و تم القبض عليه وضبط بحوزته على المصاغ الذهبي ومسدس من ضمن المسروقات وبالتحقيق معه اعترف بارتكاب السرقة بالاشتراك مع ثلاثة أشخاص آخرين مشبوهين وتقاسم المسروقات بينهم وما زال التحقيق جار للقبض على باقي الجناة وضبط باقي المسروقات.

 

كما وتمكن العاملون في شعبة بحث جنائي البادية وبعد متابعة حثيثة للأشخاص المشبوهين والمطلوبين من القبض على أحد الأشخاص المطلوبين في منطقة البادية الشمالية والمصنف بدرجة خطير وبحقه 14 أسبقية جرمية ومطلوب بـ12 طلب لجهات أمنية وقضائية بعدة قضايا أبرزها قضايا السرقات الجنائية.

أضف تعليقك