القبض على متهمين بالاختلاس والسرقة

الرابط المختصر

تمكن رجال البحث الجنائي في مديرية اقليم الشمال ـ قسم اربد من القاء القبض على شخص "حرامي" داخل احد المنازل في منطقة الحي الشمالي بعد ان تمكن صاحب المنزل من ضبطه وحجزه داخل منزله لحين تبليغ رجال الامن العام ووصولهم الى منزله . وتم استدعاء صاحب المنزل ، وبالتحقيق معه افاد بانه واثناء وجوده داخل منزله ابلغه احد ابنائه بوجود احد الاشخاص داخل المنزل ، وأمسك به . واكد صاحب المنزل بان منزله تعرض للسرقة قبل هذه الحادثة باسبوع تقريبا وطالب بالادعاء على "الحرامي" الذي انكر خلال التحقيق معه قيامه بالسرقة وما زال التحقيق جاريا.

واشتكى لرئيس مركز امن المزار الشمالي احد المواطنين وادعى انه اثناء وجوده داخل محله لبيع مواد البناء حضر اليه شخص وفتاتان بمركبة وقام الشخص بالنزول من المركبة والدخول الى محله وسؤاله عن سعر مادة الاسمنت والحديد وبعد مغادرته وبتفقده للمحل وجد مسروقا منه مبلغ ( 15 ) دينارا وطلب الادعاء على الفاعل وتم ضبط المركبة من قبل دوريات النجدة وبداخلها الشخص والفتاتان وتبين انهما متغيبتان عن منزل ذويهما ، وبالتحقيق معهم انكروا ارتكابهم للسرقة وما زال التحقيق جاريا.

واشتكى لرئيس مركز امن المدينة ـ قسم الرمثا احد الاشخاص الذي ادعى بتعرض محتويات مركبته للسرقة اثناء وقوفها داخل موقف مستشفى الرمثا الحكومي حيث سرق منها مبلغ (10) دنانير وهاتفان محمولان وساعة يد ستاتي وذاكرة هاتف. وبالتحقيق معه طلب الادعاء على احد الاحداث الذي كان متواجدا بالقرب من المركبة حيث القي القبض عليه وبالتحقيق ؤمعه اعترف بارتكابه للسرقة وتم توديع القضية للقضاء.

واشتكى لرئيس مركز امن حطين احد الاشخاص وهو صاحب محل بوفيه (قهوة) وادعى انه حضر اليه شخصان احدهما حدث وغافلاه وسرقا ( 18 ) بطاقة شحن هواتف محمولة متنوعة . وطلب الادعاء على الفاعلين وبعد فترة وجيزة القي القبض على الاشخاص وبالتحقيق معهم انكروا ارتكابهم للسرقة وتم توديع القضية للقضاء.

وتمكن رجال البحث الجنائي في شعبة الشمال ـ قسم اربد من القاء القبض على ثلاثة اشخاص من بينهم حدثان ، ونتيجة التوسع بالتحقيق مع احد الاحداث اعترف بارتكاب اربع جرائم سرقات بالاشتراك مع بقية الاشخاص حيث تمكنوا من سرقة مبلغ (250) دينارا من اربعة محلات مختلفة من محافظة اربد وضواحيها.

واشتكى لرئيس مركز امن الشونة الشمالية احد الاشخاص وادعى انه اثناء تواجده في منطقة سد زقلاب حضر اليه ثلاثة اشخاص وضربوه باداة حادة (موس) وسلبوه مبلغ (173) دينارا . واحتصل على تقرير طبي يشعر بأن حالته الصحية العامة مستقرة وطلب الادعاء عليهم والقي القبض عليهم وبالتحقيق معهم انكروا سلب المشتكي وتم توديع القضية للقضاء.

أضف تعليقك