القاضي يلتقي أمناء الأحزاب اليوم

الرابط المختصر

في لقاء هو الثالث من نوعه يعقد صباح اليوم نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية نايف القاضي اجتماعا مع جميع امناء الاحزاب السياسية بحضور حزبي جبهة العمل الاسلامي والوحدة الشعبية المقاطعين للانتخابات للحديث حول الانتخابات النيابية.

وبالتزامن يجتمع مساء اليوم ائتلاف احزاب المعارضة الاربعة التي اعلنت مشاركتها في الانتخابات النيابية ضمن قائمة موحدة وهي "الشعب الديمقراطي "حشد" والشيوعي والبعث الاشتراكي والحركة القومية للديمقراطية المباشرة لاستكمال مشاوراتهم الداخلية حول مرشحيهم وبرنامجهم الانتخابي.

وفيما حسم حزب "حشد" ترشيح امينه الاول عبلة ابو علبة لخوض الانتخابات عن الدائرة الاولى ضمن القائمة الموحدة للمعارضة على ان يتابع المكتب السياسي للحزب ترشيح اعضاء اخرين في مواقع اخرى بعد الاتفاق مع احزاب الائتلاف وحسم البعث الاشتراكي ترشيح د.رجائي نفاع عن الدائرة الثالثة قرر حزب الحركة القومية في اجتماع طارئ امس الاول المشاركة في الانتخابات من دون الترشيح على اساس دعم مرشحي القائمة الموحدة للمعارضة.

ومن المنتظر ان يعلن الحزب الشيوعي اسماء مرشحيه لخوض الانتخابات النيابية المقبلة ضمن القائمة الموحدة التي اعلنتها احزاب المعارضة الاربعة لخوض الانتخابات في اجتماع للجنته المركزية بعد العيد.

واكدت مصادر مطلعة ان القائمة الموحدة لاحزاب المعارضة الاربعة المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة ستكون محدودة العدد.

أضف تعليقك