القاضي: مشاكل مهنية وتأهيلية تواجه مؤسسات الإعلام المحلية

الرابط المختصر

قال مدير هيئة الاعلام المرئي والمسموع الدكتور أمجد القاضي ان مشاكل مهنية وتأهيلية تواجه مؤسسات الاعلام المحلية.

وأكد القاضي خلال حفل أقامته إذاعة حياة اف ام لتكريم مديرها السابق سمير الشمايلة وتقديم مديرها الجديد حسام غرايبة، ضرورة الاهتمام بالتطوير والتدريب واعتماد الدراسات الموثوقة التي تقيم وسائل الاعلام، مشيرا الى التوجيهات الملكية لاعتماد استراتيجية اعلامية ترتقي بالاعلام الوطني.

وأشاد القاضي بالمستوى المهني لاذاعة حياة اف ام، معتبرا اياها نموذجاً بين الاذاعات الهادفة والمهنية وتتمتع بمصداقية في تناول قضايا الوطن والمواطن.

وأكد رئيس هيئة المديرين في الاذاعة المهندس موسى الساكت على رسالة الاذاعة الهادفة لتقديم اعلام متزن متنوع ينافس وسائل الاعلام المحلية والدولية.

وأشاد الساكت بجهود الشمايلة في ترسيخ منهج اداري متميز ونقل الاذاعة الى مصاف وسائل الاعلام المتقدمة.

من جانبه استعرض غرايبة المهام الجسيمة المترتبة في الحفاظ على منجزات حياة اف ام وتناول بعض برامج الاذاعة الرئيسية.

واعتبر الاعلاميين شهوداً فاعلين في البيئة الاعلامية التي تفرض تحديات مهنية وقيمية كبيرة تتمثل ملامحها في تطور وسائل الاتصال وفاعليتها، وتتميز بالانحياز الواضح لقضايا الانسان والوطن وقيم الحرية والعدالة والوحدة.

وقدمت مديرة المبيعات والتسويق في الاذاعة انعام النوباني خلال حفل التكريم الذي اداره الزميل خضر المشايخ وحضره عدد من الاعلاميين عرضا عن مراحل تطور وانجازات الاذاعة على الصعيد المحلي وترتيبها العام بين الاذاعات وريادتها في الاعلان.

أضف تعليقك