القائمة البيضاء وقائمة إنجاز في نقابة المهندسين تدعو للمشاركة باعتصام الرابع

القائمة البيضاء وقائمة إنجاز في نقابة المهندسين تدعو للمشاركة باعتصام الرابع
الرابط المختصر

دعت القائمة البيضاء وقائمة إنجاز في نقابة المهندسين الأردنيين  للمشاركة في  الحراك الشعبي على الدوّار الرابع مساء الخميس،  مبينة في بيان صحفي ان ذلك يأتي "تفويتاً للفرصة أمام بعض الجهات التي تسعى لشيطنة حراك الشارع والسعي لبث رسائل لا تعبر بشكل حقيقي عن الأردنيين".

 

 

 

: وحسب البيان: "تأتي هذه الدعوة في ظل تخلي نقابتنا نقابة المهندسين الأردنيين عن دورها المنوط بها، كما نؤكد على ما يلي

أولاً: الدعوة للاعتصام ليست من باب المزاودة على أحد، ولكن من باب الواجب الوطني الذي تتطلبه هذه المرحلة الحرجة التي يمر بها الوطن سياسياً واقتصادياً.

ثانياً: جاء تحركنا لملء الفراغ الذي وجدناه في عمل النقابة، حيث كنا نأمل أن تكون نقابة المهندسين الأردنيين هي المظلة التي تجمع أحرار الوطن وتتبنى قضاياهم وهمومهم.

ثالثاً: وطننا اليوم يمر بتحديات صعبة وقاسية على الصعيد المحلي والدولي وهذا يتطلب تكاتف الجهود معاً لإفشال مخططات كل من يتربص بهذا الوطن ويريد بها شراً.

رابعاً: ندعوا الحكومة كونها صاحبة الولاية العامة للإفراج الفوري عن كافة المعتقلين السياسيين من ضمنهم الزميلين رامي سحويل وسعد العلاوين أعضاء نقابة المهندسين الأردنيين.

خامساً: نأكد على دور نقابة المهندسين الأردنيين على الصعيد  الوطني وعلى ضرورة المشاركة الفاعلة كما عهدناها وما عرف منها دائماً الوقوف بجانب شعبنا وأمتنا لتبقى نقابة المهندسين الأردنيين في مقدمة المدافعين عن الوطن.

 

 

القائمة البيضاء و قائمة إنجاز – نقابة المهندسين الأردنيين
13/12/2018

أضف تعليقك