الفيصلي ينجز نصف المشوار نحو اول لقب قاري عبر تاريخه الطويل

الرابط المختصر

حقق فريق النادي الفيصلي سفير كرة القدم الاردنية نهائي بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، حيث احتفل الفيصلي مع جمهوره بفوز كان في حاجة ماسة له على ضيفه فريق نادي النجمة اللبناني بهدف خالد سعد في مباراة الليلة الماضية الاربعاء على ستاد عمان الدولي في ذهاب الدور النهائي للمسابقه القارية.الشوط الاول من المباراة جاء دون المستوى المطلوب، ولكن خالد سعد انهاه بهدف الفوز اثر تسديده من داخل منطقة الجزاء سكنت الزاوية العليا على يسار حارس المرمى .



وحظيت المباراة بحضور سمو الامير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الاولمبية، والاميرة آيه الفيصل و.أمين عمان نضال الحديد نائب رئيس اتحاد كرة القدم ومأمون نور الدين رئيس المجلس الاعلى للشباب، والشيخ سلطان العدوان رئيس النادي الفيصلي وشخصيات رياضية اخرى، وجمهور كبير رغم الأجواء الباردة والامطار التى سبقت المباراة.



عمان نت اجرت اتصالآ هاتفيآ مع نائب رئيس النادي الفيصلي بكر العدوان الذي اكد على ان الفيصلي عازم لنيل اللقب القاري في مباراة الاياب الحاسمة التى ستقام في بيروت مساء يوم الاربعاء القادم 26 من الشهر الجاري وفيها سيكون التعادل كافيآ للفيصلي وانه "راض عن النتيجة المثالية التى تحققت امس الاربعاء".



الى ذلك، يظهرفريق نادي الوحدات مساء اليوم الخميس وعلى ستاد عمان الدولي رحلة الدفاع عن لقبه حينما يلتقي شباب الاردن ضمن الجولة الثانية.



وكان الوحدات غاب عن الجولة الاولى حيث كان مقررآ ان يلاقي الفيصلي الذي تأجلت له 3 مباريات لأنشغاله بملاقاة النجمة اللبناني على كأس الاتحاد الاسيوي.

أضف تعليقك